أفضل معالم سياحية في دبي ينصح الشباب بزيارتها

تتمتع مدينة دبي بكونها مدينة متطورة بإستمرار مما جعلها من أهم الوجهات السياحية العالمية فهي تتمتع بكافة مقومات الفخامة والهندسة المعمارية العصرية وأجواء الاستجمام والتسوق الراقي.

وتعد مدينة دبي من أفضل الوجهات السياحية للشباب فهي متألقة بالمقاهي والمطاعم العالمية الجذابة والمراكز التجارية والحدائق الترفيهية بالاضافة الى الشواطئ والمنتجعات الساحرة.

واليوم نتعرف على مجموعة من أجمل معالم سياحية في دبي تلائم الشباب فهذه المدينة حافلة بالوجهات الشبابية المرحة التي تلائم كافة الأذواق وتضمن الاستمتاع بعطلة رائعة وذكريات خلابة..

عطلة شبابية ممتعة مع أجمل معالم سياحية في دبي:

شاطئ جميرا المفتوح من أجمل معالم سياحية في دبي بواسطة Guilhem Vellut

برج العرب

برج العرب هو فندق ومعلم معماري ومن أجمل معالم سياحية في مدينة دبي فهو فندق من فئة 7 نجوم ويتمتع بتصميم معماري متفرد مستلهم من أشرعة السفن في الخليج العربي.

ويستمتع زوار الفندق بالاقامة الراقية المميزة بتفاصيل مذهلة من الفخامة كما يوفر الفندق اطلالة ساحرة لكونه يقف في موقع منعزل كجزيرة وسط الماء لذا فإن المشاهد بانورامية خلابة.

ومع ارتفاع يبلغ 321 متر يمكن تجربة زيارة برج العرب للاقامة او الاستمتاع بتناول شاي العصر أو الطعام في أحد مطاعم البرج مع مشهد أفق المدينة الساحر.

أكواريوم دبي

اكواريوم دبي من اجمل الوجهات الملائمة للشباب فهي تبث البهجة في قلوب الكبار والصغار ويقع أكواريوم دبي داخل دبي مول في الطابق الأرضي للاستمتاع بتجربة من الترفيه اثناء التسوق.

ويمكنكم في أكواريوم دبي الاستمتاع بمشاهدة الأسماك والشعاب المرجانية في أحواض عملاقة والقيام بجولة في أنفاق وممرات زجاجية حيث تسبح اسماك القرش والراي او الاستمتاع بتجارب الغوص وركوب القوارب الزجاجية.

آي إم جي عالم من المغامرات

حديقة آي إم جي عالم من المغامرات من أفضل معالم سياحية في دبي فهي مدينة ترفيهية كبرى تلائم مختلف الاعمار وتم استلهامها من شخصيات السينما والكارتون والديناصورات.

ويمكن في حديقة آي إم جي عالم من المغامرات الاستمتاع بألعاب المرح المستلهمة من شخصيات مارفيل ودخول مغامرات بيت الأشباح ومشاهد الديناصورات بالحجم الطبيعي او الانطلاق في مغامرة مع الرجل العنكبوت.

حديقة أكوافنتشر المائية

عشاق المرح والمغامرة يمكنهم زيارة حديقة أكوافنتشر المائية في دبي والتي تعد من أهم الملاهي المائية في الامارة بما تتمتع به من مجموعة مثيرة من الألعاب المختلفة التي توفر أوقات مبهجة.

وتتميز الحديقة الواقعة داخل منتجع اتلانتس ذا بالم ببرج بوسايدون وألعاب المنزلقات المائية والسفن المائية وألعاب الغوص وسفاري الأعماق وحمامات السباحة ونفق شفاف وسط أسماك القرش.

مول الإمارات

مول الإمارات من أجمل معالم سياحية في دبي فهو وجهة تسوق هامة حول العالم بما يضمه من مئات المتاجر للماركات العالمية الفاخرة من الأزياء والمجوهرات والعطور وغيرها.

ويوفر مول الامارات سحر الأجواء الترفيهية حيث يمكن التمشية وتسوق أروع البضائع وزيارة منتزه سكاي دبي للتزلج على الجليد والجلوس في مطاعم ومقاهي عالمية شهيرة او زيارة مجمع السينما.

الحي الفني بشارع السركال

عشاق الفنون سيقضون أوقات من المرح في الحي الفني بشارع السركال وذلك بمنطقة القوز في دبي والتي كانت منطقة صناعية في الماضي وتحولت الى وجهة للفن الحديث.

ويمكن في الحي الفني التعرف على الفنانين الشباب وابداعاتهم المميزة حيث صالات العرض وقاعات المسرح والندوات والورش الفنية ومناطق الألعاب الرياضية.

شاطئ جميرا المفتوح

شاطئ جميرا المفتوح يوفر يوم ترفيهي واستجمام رائع على شاطئ البحر الخلاب فهو أشهر شواطئ المدينة ويتميز بمجموعة جذابة من الفنادق والمنتجعات والمرافق الترفيهية.

ويمكن على شاطئ جميرا الاستمتاع بالسباحة في المياه الصافية وتأجير المعدات اللازمة للرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والغوص كما يمكن اقامة حفلات الشواء والجلوس في المقاهي وتجربة أكشاك الطعام.