النسخة الإلكترونية

أفضل مدن الملاهي في أبوظبي للعائلات والأطفال

أمتع الأوقات في ملاهي ماجيك بلانيت
1 / 6
أمتع الأوقات في ملاهي ماجيك بلانيت
ترفيه مميز في عالم وورنر براذرز في أبوظبي
2 / 6
ترفيه مميز في عالم وورنر براذرز في أبوظبي
عالم فيراري تجربة ممتعة للعائلة في أبوظبي
3 / 6
عالم فيراري تجربة ممتعة للعائلة في أبوظبي
عالم فيراري من أفضل مدن الملاهي في أبوظبي
4 / 6
عالم فيراري من أفضل مدن الملاهي في أبوظبي
مغامرات مشوقة في ياس ووترورلد
5 / 6
مغامرات مشوقة في ياس ووترورلد
ياس ووتروورلد من أفضل مدن الملاهي في أبوظبي
6 / 6
ياس ووتروورلد من أفضل مدن الملاهي في أبوظبي

توفر إمارة أبوظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة العديد من الوجهات الترفيهية الرائعة الملائمة لقضاء يوم عائلي مميز خصوصاً في موسم الخريف حيث يميل الطقس للاعتدال.

وتضم أبوظبي العديد من مدن الملاهي الجذابة التي توفر رحلة مشوقة وعصرية تنال اعجاب الكبار والصغار وتمنح العائلة ذكريات مميزة من المرح والتسلية.

واليوم نتعرف على مجموعة من أفضل مدن الملاهي في أبو ظبي عاصمة الامارات لتجربتها بصحبة العائلة والتعرف على أجوائها المثيرة للشغف وألعابها المتنوعة لترفيه مميز.

أفضل مدن الملاهي في أبو ظبي ليوم ترفيهي مع العائلة:

عالم فيراري

عالم فيراري من أفضل مدن الملاهي في أبوظبي

عالم فيراري مدينة ترفيهية في جزيرة ياس وهي مخصصة لعشاق السيارات وسباقات السرعة وتضم عدة ألعاب مثل منطقة فورمولا 1 فهي مستلهمة من سباقات فيراري.

ويمكن الاستمتاع بلعبة جي فورس وهي أسرع افعوانية في العالم كما يمكن زيارة منطقة ألعاب الأطفال ومنطقة المغامرات والجلوس في أجواء ايطالية حيث بلدة مارانيلو والمطاعم الايطالية بالاضافة الى متاجر الهدايا التذكارية.

ياس وتروورلد

ياس ووتروورلد من المدن الترفيهية الرائعة في جزيرة ياس بأبوظبي وتضم مجموعة كبيرة من الألعاب المائية وألعاب المنزلقات وقطارات السرعة.

ومن أهم ألعاب ياس ووتروورلد لعبة منزلقات سليثرز ذات المنحنيات فائقة الطول ومنطقة حروب الماء حيث الأسلحة المائية وقلعة الماء ونهر الراحة بالاضافة الى المقاهي والمطاعم الجذابة.

وارنر براذرز أبوظبي

عالم وارنر براذرز من أهم مدن الملاهي والوجهات الترفيهية في أبوظبي فهي مدينة متكاملة مستلهمة من عالم الأفلام والمغامرات وتضم ألعاب مشوقة بوحي الشخصيات السينمائية الشهيرة.

ويمكن في وارنر براذرز التعرف على ألعاب سوبر مان وباتمان ووندر وومان بالاضافة الى الشخصيات الكرتونية المفضلة للأطفال مثل باغز باني وسكوبي دو وتتوفر بالحديقة مناطق المطاعم ومحلات الهدايا التذكارية.

حديقة المرجان المائية

حديقة المرجان من مدن الملاهي الرائعة في أبوظبي وتقع داخل منتزه خليفة وتضم أروع الألعاب المائية الترفيهية لكل العائلة مثل المنزلقات وحمامات السباحة.

ويمكن في حديقة المرجان الاستمتاع بسبعة مناطق لألعاب الأطفال حتى 12 عام وممارسة السباحة في لعبة النهر الهادئ وركوب القوارب وألواح التزلج والعجلة المائية او ممارسة لبعة الرشاشات المائية ومغامرات الأنفاق المائية.

وتضم الحديقة أيضاَ أنهار هادئة لسباحة الأطفال ولعبة حرب البالونات المائية ووسائد القفز من منصات الترامبولين بالأحزمة بالاضافة الى المرافق العائلية من المقاهي والمطاعم.

ماجيك بلانيت

أمتع الأوقات في ملاهي ماجيك بلانيت

ماجيك بلانيت مدينة ملاهي رائعة في أبوظبي فهي سلسلة ملاهي عالمية تقدم المرح والتشويق وأجواء المغامرة لكل العائلة بإستلهام من ألعاب الفيديو.

ويمكن في ماجيك بلانيت الاستمتاع بألعاب مغامرات ماكس وزاك ولعبة حائط التسلق وألعاب القفز وسباقات السرعة بالاضافة الى عروض سينما 4D وصالات البولينج وقاعات لحفلات أعياد الميلاد.

مدينة ألعاب الهيلي

مدينة ألعاب الهيلي تتميز بكونها أول مدينة ملاهي في الامارات وقد أنشئت عام 1985 وتم تطويرها واعادة افتتاحها عام 2009 وهي تتمتع بعشرات الألعاب للكبار والصغار.

وتضم مدينة ألعاب الهيلي بحيرة للقوارب وصالة للتزلج وألعاب مائية ولعبة الفروسية ولعبة القطارات بالاضافة الى المقاهي والمطاعم ومناطق الجلوس لأجواء عائلية ممتعة.

×