تاشاس.. مغامرة شهية بنكهة أفريقية من قلب دبي  

يحرص الكثير منا على البحث كثيرا قبل اختيار المكان الأنسب له للاستمتاع بوجبة فريدة في مكان ساحر يوفر له وجبة مثالية وأجواء ساحرة.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة بأحد أفضل المطاعم في إمارة دبي والذي يقدم العديد من الخيارات الشهية لتناول الطعام.. مطعم تاشاس.

تجربة شهية في مطعم تاشاس

خيارات متنوعة لتناول أشهى الأطعمة

يمكنك في مطعم تاشاس أن تستمتع بوجبة فريدة من نوعها وتذوق أشهى المأكولات المستوحاة من جنوب إفريقيا في وجهة شعبية في جميرا.

مطعم تاشاس يوفر العديد من خيارات الطعام الشهي لتشعر وكأنك تخوض غمار تجربة فريدة من نوعها مع أجمل الوجبات في أدغال أفريقيا بسبب الأجواء الساحرة التي يوفرها المطعم.

وُلدت الشيف وصاحبة المطعم "ناتاشا سيديريس" في جنوب إفريقيا وأطلقت مجموعة من المقاهي حملت اسمها وأضفت عليها مفهوماً جديداً يشدد على أهمية الديكور الجميل إلى جانب نوعية الطعام الشهي وجودته.

الشيف وصاحبة المطعم "ناتاشا سيديريس" اكتسبت خبرة واسعة في هذا المجال إذ نشأت مع جدّها الخبّاز ووالدها الشيف ووالدتها الطاهية الماهرة.

ومن اللحظة الأولى لافتتاح أول مقهى لها في جنوب أفريقيا استطاع مطعم تاشاس العلامة التجارية الشهيرة ان تزدهر في العديد من قارات العالم.

وأصناف متعددة من الأطعمة الشهية

ديكور مميز وتصميم خلاب

وبسبب روعة مذاق الأطعمة والتصميم الخلاب لأروقة المطعم أستطاع مطعم تاشاس أن يكتسب شعبية كبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وأصبح يمتلك العديد من الفروع داخل الدولة.

يتميز مطعم تاشاس بديكوره الجميل وبأسلوبه البسيط والمبتكر في الطهي حيث يمكنك أن تتمتع بتجربة ساحرة برفقة أسرتك الصغيرة في جنبات المطعم.

السبب الرئيسي وراء نجاح مطعم تاشاس يعود إلى تقديمه قائمة طعام مميزة تضم مأكولات طازجة وصحية، حيث يتم تحضير كافة الوجبات عند الطلب وليس مسبقاً، كما يتميز بوجبات الفطور الرائعة التي يقدّمها.