فعالية "شاطئ فلامينجو".. تجربة صيفية شيقة وأجواء بحرية خلابة في ينبع

تشهد العديد من الوجهات السياحية في مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية فعاليات وأنشطة بحرية سياحية مميزة لعشاق السياحة البحرية حيث تشهد الواجهة البحرية بجدة هذه الأيام إقبالًا من أهالي وزاور مدينة ينبع خاصة بعد إطلاق فعالية " شاطئ فلامينجو " ضمن أنشطة وفعاليات برنامج صيف السعودية، الذي أطلقته الهيئة السعودية للسياحة، بالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات وتستمر حتى نهاية شهر سبتمبر 2021.

استمتع بالعروض المسرحية والأعمال الفنية والأنشطة المائية - المصدر روح السعودية

تجربة صيفية شيقة

وانطلقت فعالية "شاطئ فلامينجو" في الواجهة البحرية بمدينة ينبع، ضمن أنشطة برنامج صيف السعودية الذي أطلقته منصة روح السعودية، ويستمر حتى نهاية شهر سبتمبر 2021، وتقام بالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات وتوفر للزوار العديد من التجارب والفعاليات والأنشطة البحرية المميزة حيث تضم فعالية "شاطئ فلامينجو" العديد من الأنشطة والألعاب والمرافق المتنوعة، في تجربة صيفية شيقة وأجواء ممتعة على شاطئ البحر الأحمر.

كما تقدم فعالية "شاطئ فلامينجو"  عدد من العروض المسرحية والترفيهية والموسيقية والرياضية والثقافية، إضافة إلى الحديقة المضيئة والأنشطة البحرية والسينما الخارجية ومجمع المطاعم ومحال التجزئة

العديد من الأنشطة المميزة يمكتك التمتع بها في فعالية "شاطئ فلامينجو" - المصدر روح السعودية .

أنشطة متنوعة

كما تضمن الفعالية العديد من المرافق المتميزة مثل متجر الشاطئ والموقع المخصص للتصوير وأماكن الجلوس والاسترخاء ومواقع بيع الأطعمة والمشروبات، بالإضافة إلى الأنشطة والرياضات البحرية الشيقة والمتنوعة.

وخُصصت منصة "روح السعودية" للتعرف على موقع وموعد الفعاليات، إضافة إلى إمكانية حجز وشراء تذاكر العديد من الألعاب المتنوعة مثل "حديقة الألعاب الهوائية المائية، وألعاب الكرنفال، والسقوط الحر، وزيبلاين، وتسلق العمود، وبيت الرعب، وقارب التجديف، وعروض الظل والطبيعة، وغيرها"، علماً بأن الفعالية تستمر حتى ٢٤ سبتمبر.

وكانت المنصة قد أطلقت في 24 يونيو الماضي برنامج صيف السعودية تحت عنوان "صيفنا على جوك" في 11 وجهة سياحية حول المملكة، تتنوع بين الوجهات الجبلية والشاطئية.

وتقدم أكثر من 500 نشاط وتجربة سياحية متنوعة عبر أكثر من 250 شريكاً من القطاع الخاص، كما تم مؤخراً إطلاق مسار الفعاليات النوعية بالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات، الذي يضم 30 فعالية نوعية كبرى وما يزيد عن 300 نشاط وعرض ترفيهي في 6 مدن حول المملكة.