سوق الجمال الشهير في العين.. مغامرة لا تنسى لعشاق التراث والتقاليد الأصيلة

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الوجهات السياحية المميزة التي توفر لجميع أفراد الأسرة من المواطنين والمقيمين تجربة سياحية ساحرة على مدار فصول السنة.

وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب إمارة أبوظبي لنسلط الضوء على واحد من أبرز الوجهات السياحية المميزة التي توفر للزوار تجربة لا تنسى في أحضان واحدة من أجمل بقاع العالم "أبوظبي" حيث تعد إمارة أبوظبي أحد أهم المدن على خارطة السياحة العالمية حيث تتميز المدينة الإماراتية بتنوع وجهاتها السياحية ما بين الفعاليات الترفيهية المميزة والأنشطة والمعارض التجارية والعروض الترويجية التي لا تتوقف على مدار العام.

تجربة مميزة لركوب الجمال في سوق الجمال الشهير في العين- المصدر زوروا أبوظبي

تجربة تراثية أصيلة

دعونا نسلط الضوء بشكل مقرب على أحد أشهر الأسواق الشهيرة في إمارة أبوظبي والذي يوفر تجربة ساحرة لعشاق التراث والتقاليد الإماراتية الأصيلة.. أنه  سوق الجمال الشهير في العين.

يُعدّ سوق الجمال الشهير في العين مكاناً مثالياً يتيح للعائلات التعرّف على الثقافة العربية التقليدية والتقاط أروع الصور في تجربة لا تنسى لجميع أفراد الاسرة.

ويضم سوق الجمال الشهير في العين جمالاً عربية صغيرة قد تكبر لتُشارك في سباقات الجِمال، وجمالاً أخرى كبيرة في رحلة يشعر معها الكبار والصغار بروح المتعة والسعادة.

رحلة استثنائية

حيث يمكنك في سوق الجمال الشهير في العين أن تختبر تجربة استثنائية وتتعرّف على هذا الحيوان الذي يشغل مكانة خاصة في التراث الإماراتي.

ويمكن الوصول إلى سوق الجمال الشهير في العين بكل سهولة حيث يقع السوق على بعد 15 كيلومترا من وسط مدينة العين التي تلقب بمدينة الواحات وتشكل القلب التراثي النابض لإمارة أبوظبي، وهو مكان يتباين إلى حد كبير مع المدينة. تُخصص فترة الصباح للمتاجرة بالجمال، ولكن يمكن رؤية الحيوانات في الحظائر طوال اليوم.

ويمكن للسياح التعرف عن كثب على مختلف أنواع الجمال، وحضور السباقات التدريبية، والتقاط الصور مع هذه الكائنات المهيبة، ومشاهدة السكان المحليّين يتوافدون بالشاحنات الصغيرة المُحمَّلة بالماعز والأغنام لإجراء صفقات تجارية.

سوق الجمال فرصة مميزة للتعرف على طبيعة الصحراء بالإمارات - المصدر حساب  nourahamdano