أكثر من 26 تجربة مثيرة في جزيرة الأساطير بالشارقة.. تعرف عليها عن قرب

تزخر إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة بكونها أحد أجمل الوجهات السياحية في الدولة التي تجمع ما بين جمال الطبيعة وتنوع الوجهات السياحية على أرضها.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحد من أهم الوجهات السياحية المميزة في إمارة الشارقة.. جزيرة الأساطير التي توفر للزوار تجربة مميزة ومشوقة.

 تحدي التنين - المصدر حدائق المنتزه

أكثر من 26 تجربة مثيرة

يمكنك في تخوض في رحاب جزيرة الأساطير رحلة ساحرة تمكنك من السفر عبر الزمن واكتشاف رحلة من الخيال إلى عصر غني بالتشويق والإبداع، حيث ستجد نفسك في عالم الأساطير وأنت على متن قارب صغير تبحث عن وحش بحيرة نيس الأسطوري المراوغ، ومن ثم ستكتشف معالم القطب الشمالي في رحلة بصحبة أشهر البحارة المغامرين من الفايكينغ، وهناك يجب عليك أن تتقن فنون الاختباء من الأشباح والقراصنة في قلعة المرح.

ويوجد في أحضان جزيرة الأساطير أكثر من 26 تجربة مثيرة أخرى على هذه الجزيرة الجميلة التي تضم الكثير من المروج الخضراء ومناطق التنزه فضلاً عن المطاعم المتميزة حيث تعتبر جزيرة الأساطير مكانا مثاليا لقضاء يوم كامل برفقة العائلة في أحضان تلك الوجهة المميزة التي تضم العديد من الأنشطة والتجارب الساحرة.

القصر وتجربة لا تنسى - المصدر حدائق المنتزه

القصر

القصر أحد أبرز التجارب في جزيرة الأساطير حيث يعتبر هذا المكان الساحر الذي يأسر قلوب الصغار ويملأهم بالطاقة و الحيوية والتحدي أحد أبرز الوجهات على جزيرة الأساطير حيث يمكن للصغار خوض تجارب مثيرة باستخدام مختلف الألعاب مثل صعود السلاسم و الزحف بالأنفاق و المنزلقات الخلابة و الكثير من المرح.

قطار الزمن

ومع قطار الزمن يمكن لجميع أفراد الأسرة أن ينطلقوا في رحلة ساحرة على قطار يأخذهم في واحدة من أروع الجولات في كافة أنحاء جزيرة الأساطير حيث يشاهد رواد القطار العديد من العجائب مع انطلاق دقات جرس قطار الزمن ويتمتع الجميع بمغامرة مليئة بالتشويق.

إبريق الشاي أحد أمتع التجارب في جزيرة الأساطير - المصدر حدائق المنتزه

الزهور الراقصة

ويمكن للصغار والكبار خوض تجربة فريدة وخاصة من نوعها في أحضان الزهور الراقصة التي تعتبر تجربة مفعمة بالمرح والألوان، حيث يقفز في قلب إحدى الزهور الخلابة و ويتمتعون بروعة تمايلها و دورانها.

إبريق الشاي

بعد ذلك ستقترب شيئاً فشيئاً من مملكة إنجلترا القديمة، وستجد نفسك مغطى بالألوان واللمسات الإنجليزية الأصيلة، بما في ذلك بعض الأحجار الكريمة الدفينة الخاصة بشارلوك هولمز شخصياً حيث يمكنك الغطس في قلب فناجين الشاي والتمتع بألوانها المفعمة بالحياة

قارب "لوخ نس"

يجب عليك أن تكون مستعدا بشكل جيد قبل خوض غمار تلك التجربة على متن قارب ساحر حيث ستكون على موعد مع أكثر مخلوقات البحار غموضاً.

لذا يجب عليك التمسّك جيداً لأن مغامرة قارب "لوخ نس" لا تشبه أياً من المغامرات الأخرى، فهنا يمكنك الاستمتاع بجولة في نهر السكون، وكل ذلك أثناء رحلة البحث عن وحش بحيرة لوخ نيس المراوغ.

تحدي التنين

يمكنك مع تحدي التنين اختبار قوة قلبك وأعصابك الصلبة فهنا تنتظرك أكثر التجارب المفعمة بالإثارة و المتعة حيث ستبدؤها بمقابلة التنين الصيني لذا يجب عليك الاستعداد بشكل جيد قبل أن تحلق في السماء لتعانق السحاب في واحدة من أجمل تجارب المغامرة التي ترفع الأدرينالين لديك.

 برج البركان ومغامرة مثيرة في جزيرة الأساطير - المصدر حدائق المنتزه

برج البركان

إذا كنت تمتلك الشجاعة الكافية اقفز من اعلى البركان لتشعر بأقصى أنواع الإثارة و المرح ، اختبر قوة أصدقائك و اقبل التحدي معهم لتروا من هو الأشجع في مواجهة المغامرات الصينية.

رحلة الفايكينغ

ستقودك هذه المغامرة إلى أرض العجائب البيضاء، الأرض الاسكندنافية الجليدية. وتتميز رحلة الفايكينغ بوجود ركام سفينة فايكينغ ضاربة بالقدم، وبيت إسكيمو جليدي عملاق وبحيرة شبه متجمدة، والكثير من عجائب القطب الشمالي. لذا وقبل الدخول إلى هذه المغامرة، هل تجد في نفسك ما يلزم لاكتشاف أسرار الشمال المتجمد.

جوهرة الشرق

يطلق على هذه البالونات لقب جوهرة الشرق، وستمنحك لمحة عن بالونات الهواء الرائعة المذكورة في تاريخ الصين العظيم. لذلك حلّق بمرحك عالياً مع هذه الجولة التي تضمن لك متعة تطاول عنان السماء. هيّا استعد، احبس أنفاسك وحلّق نحو السماء.

قطار باز

يجب عليك أن تغتنم الفرصة و وتنطلق برحلة إلى الماضي و تواجد في عصر رعاة البقر و المزارع و الغرب المليئ بالمغامرات الجريئة فقط حاول التماسك لتخترق الريح.