كيدزانيا دبي.. الوجهة الترفيهية الأفضل للصغار في دبي

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الوجهات السياحية والترفيه التي توفر خيارات متنوعة لجميع أفراد الأسرة من أجل الاستمتاع بأجمل الأوقات في الدولة.

وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب وجهة ترفيهية مميزة لجميع أفراد الأسرة في إمارة دبي لكن وجهتنا اليوم هي واحدة من أفضل الوجهات التي تم إطلاقها من أجل عشاق التعليم والترفيه.

دعونا نحزم الأمتعة ونتوجه صوب الوجهة الترفيهية الرائدة لعشاق المغامرات والترفيه في دبي.. الوجهة الترفيهية المميزة كيدزانيا دبي.

سعادة وتعليم في عيون الصغار - المصدر كيدزانيا دبي

الوجهة الترفيهية الأفضل للصغار في دبي

يمكن لزائر " كيدزانيا دبي " التمتع بتجربة ساحرة في واحدة من أفضل الوجهات في دبي وأكبر مدينة ترفيهية تعليمية للصغار في دبي حيث يجتمع التعليم والترفيه بشكل مثاليّ في نسخة مطابقة عن مدينة حقيقية تمتدّ على مساحة 7000 متر مربّع تتمتع بكافة مقومات الجذب للصغار.

تزخر كيدزانيا بأكثر من 40 مهنة وحرفة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 2 و 16 سنة، حيث يتعلّمون كلّ شيء عن الوظائف والمال والعالم الواقعيّ أثناء تطوير المهارات الحياتيّة التي لا يمكن أن يتعلّموها في المدرسة.

في كيدزانيا دبي السعادة لا تفارق الصغار - المصدر كيدزانيا دبي

استرخاء للكبار ومتعة للصغار

الأنشطة والفعاليات والألعاب الترفيهية والتعليمية التي تقدمها " كيدزانيا دبي " تجعل جميع أفراد يقضون أمتع الأوقات في تلك الوجهة المميزة وتوفر كيدزانيا دبي أنشطة تفاعلية تعليمية مميزة للصغار مزودة بمختلف أنواع مسارات التحدي ومساحات اللعب بما فيها مناطق مخصصة للأطفال الصغار حيث يستطيع الأطفال في كيدزانيا دبي تجربة أكثر من 60 مهنة مختلفة من العالم الواقعي والتعلّم عن الحياة الواقعيّة بأسلوب ممتع.