متحف الألعاب التفاعلية "أولي أولي".. تجربة ترفيهية لا مثيل لها للصغار في دبي

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من الخيارات السياحية المميزة في أرجاء الدولة التي توفر للسائح أحد أمتع التجارب على الإطلاق. وتعتبر إمارة دبي أحد أهم المدن على خارطة السياحة العالمية حيث تتميز المدينة الإماراتية بتنوع وجهاتها السياحية ما بين الفعاليات الترفيهية المميزة والأنشطة والمعارض التجارية والعروض الترويجية التي لا تتوقف على مدار العام.

وفي الصيف يسعى الكثير منا للبحث عن الخيارات الترفيهية المميزة التي تساعد الصغار على التمتع بأوقاتهم مع فعاليات وأنشطة مميزة.. حيث نصحبكم إلى إمارة دبي من أجل أن نطلعكم على أحد أفضل الخيارات الترفيهية للصغار في دبي. دعونا في تقريرنا نسلط الضوء على وجهة مميزة في دبي للصغار.. متحف الألعاب التجريبية في القوز الذي يعد أحد أفضل الوجهات للصغار.

صور تذكارية لا تنسى في متحف الألعاب التفاعلية - المصدر متحف الألعاب التفاعلية

تعليم وترفيه

يقع متحف الألعاب التفاعلية "أولي أولي" في القوز ويضمّ ثمانية معارض تجمع ما بين التعلم والترفيه لتضمن للأطفال تجربة مميزة وأنشطة لا تنتهي حيث يستمتع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و11 عاماً بأروع الأوقات في متحف الألعاب التفاعلية "أولي أولي" في إمارة دبي.

وفي متحف الألعاب التفاعلية "أولي أولي" يمكن للصغار أن يخوضوا العديد من التجارب الساحرة والأنشطة المبتكرة التي تساعد على تنمية مهاراتهم.

تجربة لا تنسى

تقدّم كل صالة في متحف الألعاب التفاعلية "أولي أولي" تجربةً حسية متميزة وقد تمّ تجهيزها بالمعدات المبتكرة العصرية والفنون الرائعة المستوحاة من أفكار لعلماء نفسيين وفنانين وخبراء في هذا المجال.

وتضمّ الصالات في متحف الألعاب التفاعلية "أولي أولي" أكثر من 40 نشاطاً تفاعلياً يستمتع به الأطفال، حيث يخوض الجميع تجربة لا تنسى في تلك الوجهة المميزة للصغار.

يمضي الأطفال المستكشفون بطبيعتهم أمتع الأوقات أثناء البحث عن الديناصورات في متحف "أولي أولي" المصمّم لينمّي مخيلتهم وأفاقهم.

أنشطة تعليمية مشوقة في متحف الألعاب التفاعلية - المصدر متحف الألعاب التفاعلية