مغامرات بلسمر والمجاردة.. تجربة مشوقة لعشاق الهايكنج بالسعودية

تزخر المملكة العربية السعودية بالعديد من الوجهات الطبيعية الساحرة لعشاق الطبيعة والمغامرات والإثارة في أحضان الطبيعة الخلابة للمملكة.

وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب واحدة من أجمل الباقات السياحية لعشاق المغامرة التي أعلنت عنها الهيئة السعودية للسياحة في موسم "صيف السعودية".

دعونا نسلط الضوء على مغامرات بلسمر والمجاردة التي تتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات المشوقة لعشاق المغامرات وسط الجبال والطبيعة الخلابة في بلسمر والمجاردة.

تسلق الجبال في مغامرات بلسمر والمجاردة- المصدر وكالة الأنباء السعودية

مغامرة وتشويق

تتنوع الفعاليات في مغامرات بلسمر والمجاردة لعشاق المغامرات،  بين الهايكنج والتخييم الجبلي، مرورا بجلسات الفلك وقمم الجبال، وجلسات اليوجا والرماية وركوب الدراجات الجبلية والهوائية

وفي إطار إطلاق العديد من الفعاليات والأنشطة حرصت الهيئة السعودية للسياحة على التنوع في التجارب السياحية المقدمة للمصطافين والمسافرين من داخل المملكة وخارجها، فأطلقت أكثر من 500 تجربة سياحية عبر 250 شريكاً من القطاع الخاص في برنامج "صيف السعودية"، منها مغامرات بلسمر والمجاردة

وتشمل مغامرات بلسمر والمجاردة العديد من ساحات للتخييم ومسارات مخصصة للمشي والجري، ومواقع للجلوس وبيع الأطعمة والمشروبات، ومناطق مخصصة للعروض والفعاليات، كما يقدّم العديد من الباقات والعروض المنوعة مع باقات ترفيهية متنوعة لعشاق الطبيعة.

سحر التخييم في أحضان الطبيعة- المصدر وكالة الأنباء السعودية

تجربة مشوقة لعشاق الهايكنج

وتضم مغامرات بلسمر والمجاردة عدد من الأنشطة المميزة مثل الرحلات السياحية ورحلات الهايك والتخييم الجبلي والإنزال بالحبال ورمي السهام وممارسة رياضة اليوغا، وغيرها الكثير من الأنشطة الترفيهية والثقافية والاجتماعية التي تناسب الجميع وتلبي جميع التطلعات

لذا إذا كنت من عشاق السياحة والتخييم وسط الطبيعة الساحرة فما عليك سوى حزم الأمتعة والتوجه إلى بلسمر والمجاردة للتمتع بالباقات الترفيهية المتنوعة.

مغامرات بلسمر والمجاردة تأتي ضمن برنامج "صيف السعودية" الذي أطلقته الهيئة السعودية للسياحة، في الرابع والعشرين من يونيو الماضي تحت شعار "صيفنا على جوّك"، ويستمر حتى نهاية سبتمبر المقبل مقدمًا أكثر من 500 تجربة سياحية من خلال أكثر من 250 شريكًا بالقطاع الخاص.