المتحف الأثري في دبي.. وجهة رائعة لهواة جمع التحف وشراء الهدايا

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من الوجهات السياحية والتراثية الساحرة التي تتنوع ما بين الأماكن والأحياء التراثية التي ما زالت تحتفظ بكل تفاصيل الحياة القديمة وبين الوجهات الترفيهية المميزة التي تشد الزائر لزيارتها

ومن أبرز الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها للتعرف على تاريخ الإمارات الأصيل قصر الحصن في العاصمة أبوظبي وسوق القطارة في مدينة العين وحي الفهيدي التاريخي في دبي ومنطقة الشارقة القديمة بمختلف أحيائها وغيرها من الأماكن التي تنتشر في كافة مدن الدولة.

مقتنيات نادرة تتعرفون عليها في المتحف الأثري في دبي  - المصدر زوروا دبي

وجهة مثالية لهواة جمع التحف وشراء الهدايا

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على أحد أجمل الوجهات السياحية في إمارة دبي والذي يعتبر وجهة مثالية للتبضع وشراء التحف الأثرية المميزة.

دعونا نحزم الامتعة ونتوجه صوب المتحف الأثري في دبي حيث يضم هذا المتحف عدداً من متاجر بيع التحف القديمة، والحرف اليدوية، وقطع السيراميك وغيرها الكثير.

يعتبر المتحف الأثري في دبي الوجهة المثالية لهواة جمع التحف وشراء الهدايا، حيث يضم عدداً من متاجر بيع التحف القديمة، والحرف اليدوية، وقطع السيراميك، والهدايا التذكارية وغيرها الكثير.

العديد من التحف بإنتظار عشاق التحف النادرة  - المصدر زوروا دبي

أكبر مركز للحرف اليدوية

وتعتبر منطقة القوز التي يقع بها المتحف في دبي هي أكبر مركز للحرف اليدوية والمنتجات المراعية للبيئة في العالم لتؤكد الإمارات على ريادتها في مجالات الحفاظ على التراث والآثار القديمة.

ويضم المتحف الأثري في دبي عددًا كبيرًا من الحرف اليدوية التي صنعتها نساء من جميع أنحاء العالم لتمثل زيارة المتحف أحد أثرى التجارب السياحية في إمارة دبي على الإطلاق.

كما يعرض المتحف الأثري في دبي أعمالاً مميّزة لعدد من الموردين المحليين وشركات تصنيع الحرف العالمية ليمثل تجربة ساحرة لعشاق التراث.