حتا دوم بارك.. مغامرات مشوقة في قلب الطبيعة!

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بطبيعتها الغناء ووجهاتها السياحية المميزة التي توفر لعشاق الطبيعة تجربة ساحرة في أحضان العديد من الوجهات الطبيعية داخل دولة الإمارات حيث يمكن لزوار الإمارات التمتع بالعديد من تجارب السفاري المشوقة والمغامرات الصحراوية المذهلة بالإضافة لعدد كبير من تجارب الهايكنج.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحد من أجمل الوجهات السياحية المميزة في دولة الإمارات والتي توفر لزوارها العديد من الخيارات المميزة للإقامة.. دعونا نحزم الأمتعة ونتوجه صوب منتجع حتا دوم بارك.

العديد من الأنشطة الشيقة بإنتظار الصغار - المصدر زور حتّا

وجهة مثالية لعشاق الطبيعة البكر والمغامرة في الإمارات

تجربة منتجع حتا دوم بارك تعد تجربة مميزة لعشاق المغامرة والتخييم حيث يقدم المنتجع لزواره تجربة التخييم وسط أحضان الطبيعة ويتكون منتجع حتا دوم بارك من 15 خيمة دائمة تتّخذ كل منها شكل القبّة ولها نوافذ بانورامية بإطلالات رائعة على سلسلة جبال حتّا الساحرة.

يقع المنتجع على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من "حتّا وادي هب"، ويوفر أجواءً هادئة وسط الطبيعة للرّاغبين في الابتعاد عن صخب المدينة والاستمتاع بالإقامة في الهواء الطَّلق تحت السماء المرصّعة بالنجوم.

ومن أجل إقامة مميزة تم تجهيز كل خيمة بموقد نار خاص وأدوات للشواء ضمن تراس واسع يتيح للعائلات والأصدقاء قضاء أمتع الأوقات. وتحتوي الخيام على أسرّة مزدوجة وأريكة سرير وحمام أنيق.

كما يتوفر في كل خيمة تلفزيون وثلاّجة صغيرة وخزنة أمانات وغيرها من وسائل الراحة اللازمة للضيوف، كما يمكن لزوار المنتجع التمتع بالعديد من التجارب التي نذكرها لكم في هذا التقرير.

والعديد من الأنشطة بإنتظار محبي المغامرة والتشويق  - المصدر زور حتّا

حديقة النحل في حتا

ويمكن لزوار منتجع حتا دوم بارك التعرف على حياة النحل من خلال زيارة واحدة لحديقة النحل لتعرف كيف يعمل ويقوم بإنتاج العسل. مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة، ومعدات تربية النحل الحديثة، وأحدث التقنيات وتربية أفضل سلالات النحل وفي العالم، تصنف حديقة النحل في حتّا كأحد أكبر منتجي العسل في المنطقة.

بحيرة البجع

ويمكن أن تخوض تجربة مميزة في بحيرة البجع رفقة أطفالك حيث تتكون البحيرة من حوض كبير للطيور المحلية في حتّا، يوفّر لها مكاناً للسباحة والطعام ويتيح فرصة للزوار للاسترخاء والاستمتاع بمراقبتها. يقع الحوض بالقرب من قرية التراث ويطل على مناظر الجبال الخلابة. مكان رائع مناسب للنزهات العائلية.

حديقة التل في حتّا

تقع الحديقة الذي تم بناؤها في عام 2004 فوق جبل. وهي مقصد شهير لمحبي النزهات وحفلات الشواء، تتضمن حديقة التل منطقة لعب مخصصة للأطفال ومسارات للجري وملاعب رياضية. وفي أعلى نقطة من الجبل يرتفع برج، يمكن الوصول إليه للاستمتاع بإطلالة مذهلة على القرية وسلسلة جبال الحجر الساحرة.