الحديقة المضيئة.. أجواء ساحرة وأنشطة ترفيهية متنوعة وسط الطبيعة بالسعودية

تزخر المملكة العربية السعودية بالعديد من الوجهات السياحية الساحرة التي توفر لعشاق الطبيعة تجربة لا تنسى في أحضان العديد من الوجهات السياحية المميزة.

توفر تلك الوجهات العديد من التجارب الشيقة تحت إشراف الهيئة السعودية للسياحة وفي إطار برامج صيف السعودية الذي يشمل عددا كبيرا من الفعاليات الشيقة.

فعالية الحديقة المضيئة وتجربة مشوقة لعشاق الطبيعة - المصدر روح السعودية

طبيعة خلابة وأجواء ساحرة

وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب محافظة بلجرشي التي تحتضن فعالية "الحديقة المضيئة" ضمن أنشطة برامج صيف السعودية الذي أطلقته الهيئة السعودية للسياحة تحت عنوان "صيفنا علٍى جوك" الذي يستمر حتى نهاية سبتمبر 2021، بالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات.

وتقام الفعالية في متنزه السكران وسط طبيعة خلابة وأجواء ساحرة وعدد من العروض والأنشطة الممتعة مثل السينما الخارجية وبيت الرعب بجانب مناطق الجلوس وعربات الطعام، وتستقبل الفعالية زوارها مساءً من الساعة الرابعة عصراً وحتى منتصف الليل؛ حيث تمتاز الطبيعة بتشكيلات وألوان الإضاءات الفنية المبهرة.

 أجواء ساحرة في فعالية الحديقة المضيئة - المصدر روح السعودية

شروط حضور الفعالية

وتوفر منصات "روح السعودية" المعلومات التفصيلية كافة عن "صيف السعودية 2021" وحجز وشراء تذاكر الدخول بكل يسر وسهولة، بالإضافة لإمكانية شراء تذاكر السينما الخارجية، علماً بأن الفعالية متاحة لمختلف الفئات العمرية ويشترط التحصين لمن تزيد أعمارهم عن 12 عاما، مع تطبيق الاحترازات الصحية في كل المرافق والأوقات.

وكانت الهيئة السعودية للسياحة قد أطلقت موسم صيف السعودية في الرابع والعشرين من شهر يونيو، في 11 وجهة سياحية، تقدم ما يزيد عن 500 باقة وتجربة سياحية عبر أكثر من 250 شريكاً ومنشأة من القطاع الخاص، كما انطلق في مطلع شهر أغسطس مسار الفعاليات النوعية الكبرى بالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات ليشمل 30 فعالية نوعية في 6 مدن حول المملكة، تضم أكثر من 300 عرض ونشاط شيق ومتنوع.