دبي جاردن جلو.. جولة ساحرة ومغامرة لا مثيل لها

تزخر دبي بالعديد من الوجهات السياحية المميزة التي توفر لزوارها والمواطنين المقيمين فيها تجربة سحرية مميزة بطابع فريد من نوعه.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على دبي جاردن جلو تنطلق كل موسم في فصل الشتاء لتوفر لزوارها واحدة من أروع التجارب السياحية لجميع أفراد الأسرة.

دبي جاردن جلو.. جولة ساحرة ومغامرة لا مثيل لها لجميع أفراد الأسرة  - المصدر وكالة الأنباء الإماراتية

حديقة دبي المتوهجة

ويتم تنظيم دبي جاردن جلو أو حديقة دبي المتوهجة في حديقة زعبيل حيث تقدم الحديقة العديد من الخدع البصرية بأشكالها المتنوعة التي يبرزها هذا الفن الفريد من نوعه من الفنون البصرية.

ويمكن للكبار والصغار التمتع بزيارة دبي جاردن جلو والتمتع بمشاهدة العديد من الأشكال واللوحات الهندسية التي تبعث تأثيرات بصرية متنوعة على زوار ورواد الحديقة إضافة إلى تقديمها للزوار عالما مليئا بالمغامرات البصرية والحسية والتعليمية في وقت واحد.

وتضم دبي جاردن جلو أكبر حديقة للمنحوتات الثلجية في المنطقة تحتوي على العديد من المنحوتات الجليدية المضاءة وباستخدام ما يقارب 5 آلاف طن من الثلج حيث تم العمل على تشكيل المنحوتات الجليدية داخل حديقة الجليد عند درجة حرارة تبلغ 8 درجات مئوية.

وتبرز في حديقة دبي جاردن جلو متنزهات الفن والجليد والأشكال المضيئة كما تقدم حديقة الديناصورات عرضها الرائع بمشاركة أكثر من 100 ديناصور متحرك مع مجموعة من الإضافات المبتكرة.

دبي جاردن جلو - المصدر وكالة الأنباء الإماراتية

عالم من المغامرات المبهرة

كما تتميز دبي جاردن جلو بوجود حديقة الديناصورات بمختبر الديناصورات الذي يعرض مراحل ولادة الديناصورات فضلاً عن وجود متحف الديناصورات ويضم مجموعة من الهياكل العظمية للديناصورات إضافة إلى عرض المرحلة التاريخية لانقراض الديناصورات وكيف انتهى عصرها.

وتتألق كذلك ضمن مكونات جاردن جلو المتميزة الحديقة الفنية والتي تم تجهيزها عن طريق إعادة تدوير نحو 100 ألف من القطع الزجاجية والخزفية والبلاستيكية والأطباق ويمكن لزوار الحديقة الفنية الجديدة متابعة العروض الخاصة بالأشكال والتصميمات الفنية الجذابة.