جزيرة المارية.. وجهتك المثالية للتسوق والسياحية في أبوظبي

تعد جزيرة المارية في أبوظبي وجهة مفضلة ومركزا مهما للنمو الاستثماري للأعمال وللحياة العصرية والترفيه ومن أهم وأفضل الوجهات العالمية لاستقطابها للشركات العالمية التي أسست مقارها في الجزيرة.

وجهة سياحية وتجارية بارزة

كما تشهد جزيرة المارية توافد عدد كبير من الزوار من مختلف أنحاء العالم لما تحتويه من فنادق عالمية ومراكز تسوق وعدد كبير من المطاعم والمقاهي مما يجعل من تجربة زيارة جزيرة المارية وجهة مثالية للتسوق والتواصل حيث يمكنك أيضا التمتع بإقامة فاخرة في واحدة من الفنادق المميزة من فئة الخمس نجوم في الجزيرة.

"الغاليريا جزيرة المارية" يعد أحد أبرز الوجهات السياحية والتجارية في الجزيرة حيث يستقطب الملايين من الزوار من مختلف أنحاء العالم بشكل يومي.

ماركات عالمية

وتضم "الغاليريا جزيرة المارية" العديد من المتاجر الخاصة بالمصممين المعروفين والمتاجر الراقية والماركات العالمية مثل شانيل وجيمي تشو وبرادا وإتش آند إم وزارا

كما يتواجد في الجزيرة الإماراتية الساحرة دار عرض لسينما "آي ماكس" ومتجر "ديكاثلون" ومتجر "مسقايديد" في العاصمة أبوظبي إضافة إلى أول مطعم "بليز بيتزا" في الإمارات.

تجربة مختلفة

وشهدت جزيرة المارية الساحرة في العام 2019 م تدشين 3 حدائق عائلية وهم "سكاي بارك" وحديقتي العائلة والرياضة لتوفر للزوار تجربة ساحرة بمذاق فريد.

ويمكنك بعد الانتهاء من جولتك السياحية أن تتمتع بوجبتك المفضلة في أحد المطاعم الفاخرة على جزيرة المارية الساحرة من بين العديد من الخيارات المميزة لتناول الطعام.

ومن أجل الوصول إلى جزيرة المارية كل ما عليك فعله هو ان تسلك أحد الجسور التي تربط جزيرة المارية بأبوظبي، وأسهل طريقة للوصول إلى هناك هي التاكسي.