تجربة لا تنسى لـ"هي" في ربوع جزيرة ياس في أبوظبي

هي بغنى عن التعريف، الجزيرة التي تستقبل الزوار وتقدم لهم حفنة واسعة من النشاطات الترفيهية المميزة. من فنادق الى شاطئ رائع الى حفلات موسمية الى مدن ترفيهية ضخمة، اختيارات لا تعد ولا تحصى يمكن الاستفادة منها عند زيارة جزيرة ياس في أبو ظبي.

نشاطات عيد الأضحى على الجزيرة كانت من الأبرز في الآونة الأخيرة والتي تسنى لـ"هي" المشاركة بها والاستمتاع بالبعض من فعالياتها.

ألعاب نارية على مدة 3 أيام

استمتع الزوار بمشاهدة عروض الألعاب النارية المميزة التي انطلقت من "ياس باي" لتضيء سماء أبوظبي في عيد الأضحى لمدة ثلاثة أيام، وبُثّت عروض الألعاب النارية مباشرة خلال العيد عبر حسابات جزيرة ياس على جميع منصات التواصل الاجتماعي يومياً عند الساعة التاسعة مساءً.

أمسيات العيد في أبوظبي

أطلقت الجزيرة باقة استثنائية لمحبي الحفلات الموسيقية احتفاءً بعيد الأضحى المبارك وذلك لحضور "أمسيات العيد في أبوظبي" التي استضافتها الوجهة في الاتحاد أرينا، يومي 22 و23 يوليو، حيث أحيا نخبة من أبرز نجوم الغناء العربي، بما في ذلك حسين الجسمي وأصالة وتامر حسني وميريام فارس حفلات لا تنسى.

وكان لـ"هي" الفرصة لحضور حفل النجمة ميريام فارس مع تامر حسني اللذين قدم كل منهما عرضا على حدى وسط حضور واسع وأجواء احتفالية مسلية ومميزة.

ميريام فارس خلال أمسيات العيد في أبوظبي

إقامة مريحة وحسن ضيافة

إلى جانب ذلك أتيحت لـ"هي" فرصة الإقامة في أحد الفنادق التي تحتضنها الجزيرة، بما في ذلك فندق "دبليو أبوظبي - جزيرة ياس" الذي قدّم أيضاً باقات مميزة لزوار الجزيرة. فور الدخول الى الفندق تستقبلك الابتسامات والأغاني الرحبة، لتشعر أنك في رحب الضيافة. يتميز الفندق بأنّه الفندق الوحيد في العالم الذي يقع فوق حلبة سباق للفورمولا 1، ويمتد بين حلبة السباق وبين المرسى جزيرة ياس.

يتضمن الفندق الفاخر 499 غرفة، بما في ذلك جناح EWOW الفاخر الرئاسي الذي ينقسم إلى طابقين ويشمل حوض سباحة خاص.

كما يضمّ الفندق مجموعة من وجهات تناول الطعام المميزة بما فيها، مطعمGarage ، بالإضافة إلى ردهة W Lounge، ومطعم Amici الإيطالي، ومطعم Angar الهندي.

فندق "دبليو أبوظبي - جزيرة ياس"

تجربة "هي" في مدينة "ياس ووتروورلد" المائية

لم تقتصر التجربة على الحفل والإقامة الفندقية لا بل اكتملت بزيارة مدينة "ياس ووتروورلد" المائية وهي موطن لأكثر من 40 لعبة ومنزلقة ومناطق جذب سياحي، وهي تتضمن أطول أفعوانية معلقة في الشرق الأوسط يزيد طولها عن 550 متراً. تقدم المدينة نشاطات للكبار والصغار حيث يمكن تمضية نهاراً بكامله داخلها.

 مدينة "ياس ووتروورلد" المائية

خيارات متنوعة في وجهة لا مثيل لها

إضافة الى مدينة "ياس ووتروورلد" المائية تزخر الجزيرة بالتجارب الاستثنائية بدءاً من المدن الترفيهية الحائزة على جوائز عالمية وألعاب حطمت الأرقام القياسية في عالم "فيراري أبوظبي" وعالم "وارنر براذرز أبوظبي"، وصولاً إلى أطول جدار تسلق داخلي في العالم في "كلايم أبوظبي"، حيث تتيح الجزيرة العديد من التجارب التي يمكن الاستمتاع بها على أرضها البالغة مساحتها 25 كيلومتراً مربعاً، بالإضافة إلى تقديمها لتجربة تسوق استثنائية في أكبر مركز تسوق في أبوظبي "ياس مول"، وخيارات تناول الطعام الرائعة، وإمكانية الاستمتاع بلعب الجولف في ملعب "ياس لينكس" الذي صنف ضمن أفضل ملاعب الجولف في المنطقة، بالإضافة إلى ياس مارينا وشاطئ ياس.

فيراري وورلد

إجراءات احترازية تجعلك تشعر بالأمان

تطبق جزيرة ياس إجراءات التباعد الاجتماعي والعديد من تدابير السلامة لضمان صحة وسلامة زوارها التي تأتي على رأس أولوياتها. كما سيتواجد سفراء "برنامج ياس للصحة" لمساعدة الزوار في الأسئلة أو الاستفسارات المتعلقة بتجربتهم في جزيرة ياس.

جزيرة ياس