منطقة الظفرة الساحرة في أبوظبي.. الوجهة الأمثل لعشاق المغامرة في الصحراء

وجهات طبيعية ساحرة وفعاليات ترفيهية لا تتوقف على مدار العام وعروض تسوقية وتخفيضات لا تنتهي، كل هذا وأكثر يتمتع به كل من يفكر في زيارة دولة الإمارات العربية المتحدة.

التنوع الواضحة في التجارب الترفيهية في الإمارات يجعل من تجربة زيارة الإمارات واحد من أفضل التجارب السياحية ذات المذاق الفريد.

وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب إمارة أبوظبي لنطلعكم على واحدة من أجمل البقاع الطبيعية في الدولة.. إنها منطقة الظفرة الساحرة التي تقع بالجانب الغربي من إمارة أبوظبي.

تجربة سياحية مميزة بمواصفات ساحرة

يمكن لزائر منطقة الظفرة الساحرة التمتع بمغامرة شيّقة من خلال تجربة القيادة على الطرقات الوعرة والتي تضم أكبر كثبان رملية في هذا الجانب من الصحراء

وتعد منطقة الظفرة الساحرة أحد أجمل الوجهات التي تتمتع بطبيعة غناء وتعتبر ملتقى البحر بالصحراء وتشكل أكثر من ثلثي إمارة أبوظبي حيث يمتدّ الشريط الساحلي على مسافة مئات الكيلومترات ويتألف من شواطئ وجزر مذهلة فضلاً عن وجهات تعكس التاريخ العريق للمنطقة .

وتضم منطقة الظفرة الساحرة بوجود عدد لا يحصى من الحصون الأثرية التي تندمج مع المناظر الطبيعية الرائعة لتوفر تجربة مميز لعشاق الطبيعة والسياحة.

صورة ساحرة من منطقة الظفرة  - المصدر visit Abu Dhabi

وتجذب جزيرة صير بني ياس الزوار إلى الظفرة حيث تضم تلك البقعة البكر من أرض الإمارات أكثر من 17 ألف حيوان طليق وتشمل فنادق بوتيك وإسطبلات ومواقع تاريخية.

 كما يمكن لزوار تلك الوجهة الطبيعية الساحرة الانطلاق في رحلات سفاري بسيارات رباعية الدفع لمشاهدة المعالم الطبيعية الخلابة والحيوانات برفقة فريق من الخبراء.

ويمكن لزوار الظفرة التمتع بالأجواء الساحرة في واحة ليوا التاريخية التي تقع في مدخل صحراء الربع الخالي وتتميّز بكثبانها الرملية الضخمة التي تسلب الألباب بألوانها الذهبية والبرتقالية.

واحة ضخمة وطبيعة خلابة

وتعد تلك الوجهة أحد أجمل الوجهات المميزة بالظفرة حيث تشمل واحة ضخمة من أشجار النخيل معترف بها من قبل منظمة الأغذية والزراعة وتضمّ أكثر من 100 ألف شجرة.

ومن أجل تجربة مختلفة وفريدة من نوعها لعشاق الحياة الصحراوية يمكنك التمتع بإقامة فاخرة في الصحراء بين أحضان منتجع قصر السراب الصحراوي .

ذلك المنتجع الساحر يقع  في صحراء الربع الخالي ويوفر لزواره العديد من التجارب الاستكشافية لعشاق المغامرة والإثارة في قلب الصحراء.

ويمكنك أن تتمتع بجولة استكشافية على ظهر الإبل أو على متن دراجة ذات إطارات كبيرة أو من خلال التزلّج على الرمال أو على متن الدراجات الجبلية.

وفي منتجع قصر السراب يمكنك أن تتمتع بكوكبة من أشهى وأفضل  المأكولات الفاخرة وتتمتّع بعلاجات فاخرة في المنتجع الصحي ذو المواصفات العالمية.

سحر الطبيعة في منطقة الظفرة  - المصدر visit Abu Dhabi