ديب دايف دبي .. رحلة لن تنسوها في أعمق حوض للغوص في العالم

تزخر دولة الإمارات العيديد من الوجهات السياحية المميزة التي تقدم لزوارها تجربة مميزة ذات سحر فريد وطبيعة خلابة وفي تقريرنا اليوم نستعرض واحدة من أفضل وأحدث الوجهات لعشاق المغامرة في دبي حيث يمكنك خوض غمار تجربة ساحرة في تلك الوجهة المميزة ذات الطابع المختلف.. إنها ديب دايف دبي.

تجربة ساحرة لعشاق الغوص

رحلة ساحرة في الأعماق

توفر ديب دايف دبي  - Deep Dive Dubai تجربة مميزة وفريدة من نوعها حيث يمكن للزوار الانغماس في أعمق وأكبر جاذبية تحت الماء في العالم في دبي.

حيث تستمع برحلة لا تنسى في الغطس في ديب دايف دبي  - Deep Dive Dubai لتستكشف مدينة مهجورة وغمرتها المياه ، على عمق 60 مترًا تحت الماء.

زائر تلك الوجهة السياحية الساحرة يعايش عالم مثير وفريد ​​من نوعه لفرص الغوص الحر في ديب دايف دبي  - Deep Dive Dubai.

مغامرة وتجربة لا تنسى

تم إطلاق ديب دايف دبي  - Deep Dive Dubai للغواصين المحترفين والمبتدئين على حد سواء ، وهو لا يشبه أي مسبح آخر في العالم.

عشاق المغامرة والجاذبية والغوص في الأعماق سيكون أمامهم الفرصة لخوض غمار رحلة لا تنسى مع الغوص تحت الماء بعمق قياسي يبلغ 60 مترًا ، حيث يسمح للمبتدئين بالاستكشاف بأمان في بيئة غوص خاضعة للرقابة.

حوض الغوص في ديب دايف دبي  - Deep Dive Dubai مليء بـ 14 مليون لتر من الماء الدافئ  حيث يفتح ذلك الحوض المثير الباب نحو الغواصين لخوض مغامرات جديدة حيث يتمتع الغواصين ذوي الخبرة والباحثين عن الإثارة برحلة لا تنسى في أعماق ساحرة تمكنهم من استكشاف عالم فريد من نوعه.

سحر المغامرة مع ديب دايف دبي

مستوحى من تراث الإمارات الغني

حوض ديب دايف دبي  - Deep Dive Dubai مستوحى من تراث الإمارات الغني في صيد اللؤلؤ في الماضي ، حيث يضع هذا المشروع آفاقًا جديدة وأعماق في رؤية الدولة الطموحة لمستقبل مذهل.

يقع Deep Dive Dubai في ند الشبا - على بعد 15 دقيقة من وسط مدينة دبي و 25 دقيقة من مطار دبي الدولي حيث يقدم ديب دايف دبي  - Deep Dive Dubai مجموعة متنوعة من التجارب بما في ذلك الغوص الاستكشافي لأول مرة وغوص السكوبا والغوص الحر بالإضافة إلى دورات الغوص وورش العمل في الغوص بجميع مستوياته من المبتدئين إلى المدربين الفنيين.