سكي دبي.. تجربة ترفيهية ساحرة لعشاق التزلق على الجليد في الإمارات

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من الوجهات السياحية المميزة التي توفر للمواطنين والمقيمين داخل مدن الدولة تجربة حالمة.

حيث نتوجه اليوم صوب إمارة دبي الساحرة التي تزخر بالعديد من الأماكن والفعاليات الترفيهية والوجهات السياحية والأنشطة الترويجية التي يمكن للسائح أن يخوض غمارها في دبي.

وتجربة حالمة بإنتظار الزوار في  سكي دبي  - المصدر سكي دبي

وجهة مثالية للتخلص من حرارة الطقس

وفي تقريرنا اليوم نحزم الأمتعة لنتوجه صوب وجهة سياحية مميزة في إمارة دبي وأفضل وجهة من الممكن أن تساعدك على التخلص من لهيب الطقس وحرارة الشمس في فصل الصيف.. أنها سكي دبي.

تقع سكي دبي في مول الإمارات لتوفر للزائر العديد من التجارب السياحية المميزة وسط الثلوج وكأنك تخوض غمار تجربة ساحرة في جبال الألب بسويسرا.

الجدير بالذكر أن سكي دبي تم اختياره كأفضل منتجع تزلج داخلي في العالم لعدة مرات ويمثل خيار مثالي لقضاء أجمل الأوقات لجميع أفراد الأسرة.

أنشطة وفعاليات متنوعة

حيث يضم سكي دبي خمس مسارات تزلج بأطوال ومستويات صعوبة متفاوتة تناسب مختلف المهارات ويضم مدرسة تزلج داخلية تقدم دروساً خاصةً للمبتدئين والمحترفين تحت إشراف مدربين مختصين

كما توفر الحديقة الثلجية التي تمتد على مساحة 4,500 متر مربع أنشطة التزلج والتزحلق والكرات القابلة للنفخ وألعابا متنوعة بما فيها ماونتن ثريلر التي تأخذ الزوار في مغامرة حماسية على ارتفاع 150 متراً بسرعة تقدر بـ 40 كم/ الساعة

فيما تتيح الشاليهات المصممة على الطراز السويسري للصغار فرصة تذوق مشروبات الشوكولاتة الساخنة قبل الذهاب في رحلة ثلجية والتعرف على طيور البطريق عن قرب.

حيث يمكن لزوار سكي دبي أن يخوضوا تجربة ممتعة من خلال لقاء طيور البطريق عن قرب ليعيشوا الأجواء الساحرة التي تعيش بها تلك الطيور الساحرة.

السعادة في عيون الجميع  - المصدر سكي دبي