النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

انعشي يومك الحار في Jumeirah Islands Clubhouse الوجهة الصيفية المميزة

Jumeirah Islands Clubhouse
1 / 3
Jumeirah Islands Clubhouse
مسبح "ذا بول" The Pool
2 / 3
مسبح "ذا بول" The Pool
مسبح "ذا بول" The Pool
3 / 3
مسبح "ذا بول" The Pool

وسط حرّ الصيف وارتفاع درجات الحرارة، ما أجمل أن يلجأ كل مقيم في الإمارات الى المسابح لتمضية بعض الوقت وسط المياه الباردة والاستمتاع بمشروبات لذيذة في أجواء ترفهية مميزة. إنها الحال في مسبح "ذا بول" The Pool وسط "جميرا آيلاندز كلوب هاوس" Jumeirah Islands Clubhouse، المطلّ على جزر جميرا الجميلة والذي يشمل أكواخًا وأسرّة تشمّس.

يناسب المكان الأزواج والعائلات على حدّ سواء، حيث يقدّم أجواءً مناسبةً لكافة الأعمار. يمكن للراشدين الاستمتاع بألحان الموسيقى والتشمس، في حين يسمح المسبح للأولاد بتمضية وقت مرح في المياة الباردة.

ولا تقتصر التجربة هنا فقط! بل يقدّم مطعم "إيزولا" Isola Ristorante الإيطالي المستوحى من جزر سردينيا وكابري وصقلية أشهى الأطباق الإيطالية بمكوناتها الطازجة واللذيذة ليكتمل نهارك بامتياز.

المكان المستوحى من الريفيرا مفتوح للجميع يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 7 مساءً.

يعتبر مشروع "جميرا آيلاندز كلوب هاوس" Jumeirah Islands Clubhouse وجهة للترفيه والفخامة حيث يتسنّى للمنتسبين إلى النادي والضيوف الاستجمام وتناول الطعام والتلاقي، إذ يقدم مطعم "جوز باك يارد" Joe’s Backyard Gastropubالشهير ونادي "ريز دبي" RAISE Dubai الصحي والرياضي، كما يستفيد المنتسبون من خدمات العناية بالإطلالة والجمال في صالون "كلويز" Chloe’s للعناية بالجمال والشعر والأظافر للنساء. باختصار، يُشكّل جميرا آيلاندز كلوب هاوس وجهة متكاملة تُكمّل نمط حياة كل من يبحث عن الأجواء الهادئة والمأكولات الشهيّة والخدمة الممتازة.

www.jumeirahislandsclubhouse.com

 

×