دبي أوتودروم.. الوجهة الأمثل لعشاق السيارات والمغامرة في الإمارات

يمكن لعشاق دبي أن يتمتعوا بتجربة جديدة وفريدة من نوعها مع افتتاح "دبي أوتودروم" المنشأة الرياضية والترفيهية المتكاملة التي تعد الأولى من نوعها في الدولة

الموسم الصيفي لدبي أوتودروم يشمل مجموعة متنوعة من الأنشطة المصممة خصيصا لتلبية تطلعات عشاق السيارات من مختلف الفئات سواء من محبي السباقات أو السائقين العاديين أو سائقي الكارتينج المبتدئين.

ويمكن لمالكي السيارات قيادة سياراتهم الخاصة خلال الأيام المخصصة شهريا في حلبة "دبي أوتودروم" الأمر الذي يتيح للسائقين المبتدئين والمحترفين اختبار ذروة أداء سيارتهم ضمن بيئة آمنة وبعيدا عن القيود المفروضة على الطرق العامة.

العديد من الأنشطة والتجارب المميزة لعشاق السيارات

مجموعة متكاملة من سيارات السباق

وتضم "دبي أوتودروم" مجموعة متكاملة من سيارات السباق والسيارات الرياضية فائقة السرعة حول العالم والتي يمكن للجمهور التمتع بقيادتها من خلال فعالية "تجربة السيارات الرياضية فائقة السرعة" التي تقام مرتين أسبوعيا ويستطيع السائقون أيضا الاستمتاع بـ"فورمولا دبي ماكس" التي تتيح لهم تجربة قيادة سيارات السباق المزودة بمقعد واحد ذات طابع سيارات "فورمولا 1" والمعروفة بقوة الأداء وانسيابية الحركة بفضل نظام "الديناميكا الهوائية.

ليالي سباقات المبتدئين

وسيتمكن جميع محبي القيادة من المنافسة على حلبة "كارتدروم" الشهيرة التابعة لـ "دبي أوتودروم" إلى جانب المشاركة في فعاليات "سباقات سلسلة سودي العالمية" - Sodi World Series - التي تعتبر بطولة الكارتينج الأبرز في جميع أنحاء العالم وسيحظى السائقون المتفوقون خلال المنافسات بفرصة المشاركة في البطولة العالمية والتي تقام تاريخيا في أوروبا أما بالنسبة للسائقين المبتدئين فتقدم "دبي أوتودروم" لهم فعالية "ليالي سباقات المبتدئين" التي تشكل محطة هامة لانطلاق السائقين في رحلة تطوير مهاراتهم في القيادة والاستعداد لخوض السباقات بكفاءة تامة.

والعديد من الأنشطة لمحبي السرعة

تفاصيل الفعاليات الجديدة

مدير عام حلبة "دبي أوتودروم" كشف تفاصيل الفعاليات الجديدة في تصريحات صحفية حيث أكد على إطلاق عدد كبير من الأنشطة والفعاليات الجديدة على حلبة دبي أوتودروم مع قدوم فصل الصيف.

حيث أكد أن  دبي أوتودروم  تتطلع قدما للترحيب بالزائرين من العائلات والأصدقاء للاستمتاع بأنشطتنا الترفيهية المصممة لتناسب الكبار والأطفال على السواء باعتبارنا إحدى الوجهات الترفيهية الرائدة في إمارة دبي ويأتي إطلاق هذه الفعاليات في إطار حرصنا على ترسيخ مكانة دبي أوتودروم كوجهة متميزة ومركز ترفيهي رائد لمحبي أنشطة السباقات وقيادة السيارات من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة".

منشأة رياضية وترفيهية متكاملة

 يذكر بأن "دبي أوتودروم" تعد منشأة رياضية وترفيهية متكاملة تقع في منطقة "موتور سيتي" في دبي وتتضمن الحلبة مضمارا بطول 539 كيلو مترا معتمد من قبل "الاتحاد الدولي للسيارات" ومزود بستة تشكيلات مختلفة إلى جانب حلبة "كارتدروم" الشهيرة ومسارات داخلية وخارجية تهدف إلى توفير تجربة فريدة ومتميزة للسائقين من مختلف الفئات.