حديقة "وايلد وادي" المائية.. تجربة مشوقة لعشاق الألعاب المائية في دبي

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من الخيارات السياحية المميزة في أرجاء الدولة التي توفر للسائح أحد أمتع التجارب على الإطلاق.

تعتبر إمارة دبي أحد أهم المدن على خارطة السياحة العالمية حيث تتميز المدينة الإماراتية بتنوع وجهاتها السياحية ما بين الفعاليات الترفيهية المميزة والأنشطة والمعارض التجارية والعروض الترويجية التي لا تتوقف على مدار العام.

ركوب الأمواج في حديقة "وايلد وادي" المائية

خيارات ترفيهية مميزة

ومع قدوم فصل الصيف يسعى الكثير منا للبحث عن الخيارات الترفيهية المميزة التي تساعدنا على التخلص من حرارة الطقس.. حيث نصحبكم إلى إمارة دبي من أجل نطلعكم على أحد أفضل الخيارات الترفيهية للألعاب المائية في دبي.

أنها حديقة "وايلد وادي" المائية التي تعد أحد أفضل الحدائق المائية في العالم أجمع وتعد وجهة مثالية للباحثين عن تجربة مميزة وساحرة مع الألعاب المائية المتنوعة.

تتميز حديقة "وايلد وادي" المائية أنها تستقبل الزائرين على مدار فصول السنة ويمكن الوصول إليها بكل سهولة حيث تقع الحديقة المائية على مقربة من برج العرب المميز.

ويمكن لزائر حديقة "وايلد وادي" المائية التمتع بالعديد من خيارات الألعاب المائية المتنوعة والتي تم تصميمها بأسلوب عصري جذاب كما أن تصميم الحديقة مستوحى الشخصية الفولكلورية العربية "جحا"

كما تضم حديقة "وايلد وادي" المائية العديد من الألعاب والمنزلقات والنشاطات الرائعة التي تناسب كافة الأعمار والتي تتوافر بأسعار دخول مناسبة للجميع.

وأسعد الأوقات للأطفال في حديقة "وايلد وادي" المائية

منطقة الألعاب التفاعلية

ويمكنك أن تبدأ رحلتك في مرافق حديقة "وايلد وادي" بالذهاب إلى حوض الأمواج للاستمتاع بتجربة رائعة أو استأجر كوخاً خاصاً للاسترخاء بالقرب من النهر الهادئ.

كما يمكن للأطفال استكشاف منطقة الألعاب التفاعلية "دهو وبحيرة جحا" حيث سيمضون أمتع الأوقات على أروع المنزلقات، وإذا أردت الاستمتاع بالمزيد من المرح، يمكنك مشاهدة الدلو العملاق الذي يمتلئ بالماء قبل أن يغمر المارّين تحته بالمياه.

كما يضم المنتزه أيضاً العديد من المنزلقات المليئة بالتشويق والتسلية مثل النهر الفائض وجميرا "سكيرا" حيث عليك أن تتحدى الأمواج وتيارات المياه القوية.