6 من أفضل حدائق الألعاب المائية الشهيرة في دبي للأطفال والعائلات

تتمتع امارة دبي بتوفر كافة مقومات الترفيه العائلي مثل الحدائق والملاهي ومراكز التسوق وغيرها، وتعد حدائق الألعاب المائية في دبي من أهم عوامل الجذب للعائلات والأطفال للاستمتاع بقضاء يوم مميز من المرح.

والخيارات متعددة أمام العائلة في حدائق الألعاب المائية في دبي فهناك مختلف الحدائق التي يمكن زيارتها خلال عطلة الصيف والتي سنتعرف عليها اليوم للاستمتاع بأجمل الأوقات العائلية هذا الموسم..

مجموعة من أجمل حدائق الالعاب المائية في دبي:

مدينة الألعاب المائية وايلد وادي

حديقة وايلد وادي من أجمل حدائق الألعاب المائية في دبي بواسطة Studio Sarah Lou

تعد مدينة الألعاب وايلد وادي من أهم حدائق الألعاب المائية في دبي حيث تتمتع بطراز مستلهم من قصص التراث التاريخية المرتبطة بشخصية جحا الفكاهية.

وتضم الحديقة 30 لعبة مختلفة بأفكار متعددة تلائم الكبار أو الصغار بالاضافة الى المنزلقات المائية المرحة في لعبة برج سرج فهي منحدرات مائية عملاقة معلقة في الهواء.

كما توفر حديقة وايلد وادي لعبة الأمواج للاستمتاع بركوب الأمواج ومقاومة التيارات المائية كما يمكن تجربة منزلق جميرا الذي يقع على ارتفاع 32 متر موفراً اطلالة بانورامية للحديقة والمدينة وركوب الكبسولة التي تنطلق بسرعة 80 كلم في الساعة.

مدينة أكوافنتشر المائية

تتميز حديقة أكوافنتشر بكونها أكبر حدائق الألعاب المائية في دبي فهي تقع داخل منتجع أتلانتس الشهير على مساحة ضخمة من الألعاب الترفيهية المتنوعة للكبار والصغار.

وتضم الحديقة أبراج عملاقة مع منزلقات ومنها برج بوسايدون الذي يضم أطول منزلق في العالم كما تربط الألعاب ببعضها أنهار يمكن ركوب القوارب للتنقل بينها.

وتضم الحديقة أيضاً منطقة سبلاشر الخاصة بالأطفال مع منزلقات وقنوات تلائم الصغار بالاضافة الى ألعاب تمر بين أحواض أسماك القرش ولعبة السفينة الدوارة والنهر السريع وشواطئ للاسترخاء مع كبائن خاصة و مناطق للجلوس.

حديقة ليغولاند المائية

 ترفيه عائلي مميز في حديقة لاغونا المائية بواسطة lagunawaterpark

حديقة ليغولاند واحدة من اكثر حدائق الألعاب المائية في دبي تميزاً فهي تقع داخل منتزه دبي باركس أند ريزورتس وتضم ألعاب مائية مشوقة بأشكال المعالم السياحية العالمية الشهيرة.

ويمكن في حديقة ليغولاند تجربة السباحة والغوص في حمامات سباحة عملاقة او اللعب بالرشاشات المائية مع الاستمتاع بالمنزلقات المائية المميزة والمشاركة في تنفيذ ألعاب ومجسمات بقطع الليغو وبناء القوارب يدوياً للابحار.

سبلاش باد في ذا بيتش

حديقة سبلاش باد تقع في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس وتعد من الحدائق الملائمة للأطفال حيث تضم مناطق المنزلقات المائية وألعاب الترامبولين وجدران التسلق الممتعة.

كما تضم حديقة سبلاش باد حمامات سباحة للأطفال وألعاب الرشاشات المائية بالاضافة الى مناطق الجلوس والمقاهي والمطاعم ومناطق اقامة حفلات أعياد الميلاد.

حديقة أكوا فن دبي المائية

تتميز حديقة أكوا فن بكونها حديقة بألعاب قابلة للنفخ لذا فهي من المزارات الهامة في دبي وتقع بمنطقة جميرا بيتش ريزيدنس وتضم 74 لعبة تلائم الكبار والصغار.

ويمكن لزوار حديقة اكوا فن الاستمتاع بالمنزلقات المائية المرحة وممارسة السباحة او الرياضات المائية مثل الغطس والغوص بالاضافة الى ألعاب الترامبولين.

حديقة لاجونا المائية

حديقة أكوافنتشر من أجمل الحدائق المائية في دبي بواسطة Studio Sarah Lou

حديقة لاجونا من أهم حدائق الألعاب المائية في دبي المناسبة للعائلات وتقع على شاطئ لامير بمحاذاة شاطئ جميرا وتضم العديد من الألعاب المائية الشيقة للكبار والصغار.

ويمكن في حديقة لاجونا الاستمتاع بألعاب ركوب الأمواج والرشاشات المائية او ركوب المنزلقات المائية السريعة او صعود أبراج التزحلق وتجربة ألعاب مثل ويف أوز التي توصف بأنها أقوى لعبة تزلج.

وتوجد بالحديقة أيضاً لعبة مانتا وهي طوف عائلي ضخم ولعبة كبسولة القفز المغلفة ومناطق ألعاب للأطفال مثل أكوالوب وأكوا فورتريس ولاجونا سبلاش بالاضافة الى مناطق للجلوس والاسترخاء.