أجمل جزر سياحية خلابة لقضاء عطلة رومانسية في يونيو 2021

لا شك ان الجزر السياحية تعد خياراً رائعاً لعطلة الصيف فهي تقدم الأجواء الشاطئية الساحرة والمنتجعات الملائمة للاستجمام وسط مشاهد الطبيعة الخلابة بالاضافة الى تجارب التذوق والمعالم المتفردة.

واليوم نتعرف على مجموعة من أجمل جزر سياحية في الصيف التي تلائم الاستمتاع بعطلة رومانسية ساحرة في شهر يونيو 2021 والحصول على تجربة مفعمة بالاسترخاء والترفيه الملائم للطقس الصيفي..

رحلة رومانسية ساحرة مع أجمل جزر سياحية في الصيف:

جزيرة بونير

أجواء ساحرة للاستجمام في جزيرة بونير بواسطة pxhere

جزيرة بونير من أجمل جزر سياحية في البحر الكاريبي وهي جزيرة هولندية ساحرة يفضلها محبي الغوص والسباحة وركوب الأمواج لممارسة الرياضات المائية والاسترخاء وطس الطبيعة الخلابة.

وتتميز جزيرة بونير بالطقس المعتدل مع مشاهد النباتات والطيور النادرة التي توفر أجواء ساحرة لمحبي التصوير كما تتألق بالعديد من المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية على الطريقة المحلية الرائعة.

وتنعم جزيرة بونير بالشواطئ الفاتنة حيث مياه البحر الكاريبي الفيروزية الساحرة والرمال البيضاء الناعمة ذات الأجواء الاستوائية بالاضافة الى الشعاب المرجانية والأسماك الملونة التي تجتذب محبي الغوص.

بورا بورا

بورا بورا من أجمل جزر سياحية رومانسية بواسطة Marc CARAVEO

بورا بورا واحدة من أجمل الجزر السياحية في المحيط الهادئ وهي تتمتع بموقع ساحر غرب اليابان بالرغم من تبعيتها لفرنسا وتنعم بجمال المياه الفيروزية الخلابة والرمال البيضاء الناعمة.

وتوفر بورا بورا أجواء مريحة من صفاء الذهن والاسترخاء الرومانسي على الشواطئ الفاتنة المزينة بأشجار نخيل جوز الهند ومع ملامح الطبيعة البكر التي تحتفظ بحالتها الأصلية لتبعث شعوراً من السعادة والمرح.

وتلقب بورا بورا بلقب لؤلؤة المحيط الهادئ بفضل مشاهد اليخوت التي يمكن استخدامها في رحلات بحرية رومانسية لا تنسى كما يمكن الاستمتاع بتناول المأكولات البحرية المحلية أمام مشهد البحر وهو ما توفره العديد من المطاعم الفاخرة والمنتجعات للحصول على تجربة رومانسية متفردة.

ابيزا

عطلة رومانسية في جزيرة ابيزا بواسطة gavilla

ابيزا من أجمل جزر سياحية في الصيف لعشاق أجواء السهر والموسيقى والاستجمام الراقي مع الضيافة الفاخرة في منتجعات وفنادق راقية تستقبل الصفوة من حول العالم.

وتتألق ابيزا بإطلالة جذابة على البحر المتوسط وبتاريخ عريق شهد تعاقب الحضارات مثل الحضارة الرومانية والفينيقية والبيزنطية بالاضافة الى الحضارة الأندلسية وينعكس ذلك على معالمها التاريخية الساحرة.

ومع توفر الفيلات الشاطئية الفاخرة يمكن الحصول على أجواء رومانسية أمام الشاطئ والاستمتاع بممارسة السباحة والرياضات المائية مثل الغوص والابحار.

كما لا يمكن تفويت تناول المأكولات البحرية على الطريقة الاسبانية في المقاهي والمطاعم المطلة على البحر ومشاهد اليخوت في الميناء مع لحظات الغروب الخلابة.

وبالطبع فإن زيارة ابيزا لا تعني الاستمتاع بأجواء الرفاهية فقط بل الحصول على فرصة لاستكشاف تاريخها العريق وزيارة معالمها الهامة مثل القلاع والقصور والكاتدرائيات المميزة بعمارة العصور الوسطى.

كريت

 كريت من أجمل جزر سياحية للصيف بواسطة Rev Stan

توفرجزيرة كريت اليونانية الجميلة متعة العطلات الرومانسية في شهر يونيو فهي من أكبر جزر اليونان وتتألق بمشاهد المنازل المتدرجة نحو البحر والشوارع العتيقة المرصوفة بالحصى.

ومرت جزيرة كريت بعدة حضارات تركت أثرها على المعالم والمباني التاريخية الخلابة كما تتألق الجزيرة بروعة الطبيعة بفضل مزارع الزيتون والليمون والحدائق الوطنية ذات الشلالات التي تبث مشاعر الصفاء في النفس.

وبعد قضاء وقت من الرومانسية على شواطئ جزيرة كريت حيث ممارسة السباحة والرياضات المائية يمكن الانطلاق في رحلة بحرية هادئة او تناول المأكولات البحرية في المطاعم المطلة على البحر.

وبعدها يحين وقت التمشية الساحرة بين أزقة الجزيرة حيث معالم تاريخية هامة مثل القصر الاغريقي والقلعة والمعابد الرومانية والمنازل العثمانية والأسواق التي تبيع أروع الهدايا التذكارية.