أجمل وجهات سياحية عائلية لقضاء أمتع الأوقات في العيد في الرياض

تستعد أمانة منطقة الرياض لتنظيم احتفالات عيد الفطر المبارك بالأنشطة والفعاليات في جميع أنحاء العاصمة، لتكون تعد وجهات سياحية عائلية تهدف إلى إدخال السرور والبهجة في قلوب الجميع بمناسبة عيد الفطر المبارك.

نستعرض إليكم اجمل وجهات سياحية عائلية لقضاء أمتع الأوقات في العيد بمدنية الرياض.

واجهة الرياض

وجهات سياحية عائلية في مدينة الرياض

في مدينة الرياض ثمة الكثير من وجهات سياحية عائلية، ومن أجمل تلك الوجهات لقضاء أمتع الأوقات في العيد مع العائلة هي واجهة الرياض، في أوائل أيام عيد الفطر المبارك يمكن زيارة أجمل الوجهات الحديثة في الرياض والاستمتاع بتناول وجبة الإفطار في إحدى المطاعم الرائعة مثل إيرث كافيه، واصطحاب الأطفال لمحل الآيس كريم ناين سوفت، وكذلك والعديد من المطاعم والمحلات الرائعة. وبعد الجولة تكمل المتعة في مشاهدة أروع الأفلام في فوكس سينما. واجهة الرياض هي وجهتك لقضاء أمتع الأوقات مع العائلة في العيد.

الرياض بارك

في أجمل مراكز التسوق في مدينة الرياض، وجهات سياحية عائلية في عيد الفطر المبارك، الرياض بارك هو الوجهة المثالية للتسوق والترفيه والاستمتاع بأمتع الأوقات مع العائلة ضمن أجواء عيد الفطر المبارك. تتنوع المتاجر المتاحة في مركز التسوق الرياض بارك، التي تجذب جميع أفراد العائلة من متاجر الماركات العالمية والمطاعم والمقاهي، ومتاجر الساعات والإكسسوار، وكذلك متاجر ألعاب الأطفال ومن أشهرها متجر ليقو.

قيصرية الكتاب

من ضمن وجهات سياحية عائلية في مدينة الرياض تعد قيصرية الكتاب الوجهة الثقافية والترفيهية في قلب العاصمة. في منطقة قصر الحكم تقع قيصرية الكتاب وتعد وجهة جديدة لزوار مدينة الرياض، وتضم القيصرية حوالي 14 موقعاً لدور النشر والمكتبات للكبار والأطفال. وتضمن القيصرية مقهيين ثقافيين بجلسات خارجية رائعة أمام قصر المصمك التاريخي. وجهات سياحية عائلية تمثل متنفساً ينعش وسط مدينة الرياض ليحتضن الفعاليات والاحتفالات في عيد الفطر المبارك. قيصرية الكتاب تعد واحدة من وجهات سياحية عائلية مناسبة لقضاء أمتع الأوقات في عيد الفطر المبارك.

منتجع نوفا للحياة البرية

منتجع نوفا للحياة البرية الوجهة السياحية في الرياض

ضمن وجهات سياحية عائلية مناسبة في عيد الفطر المبارك، منتجع نوفا للحياة البرية هو الوجهة العائلية التي تمكنك بالاستمتاع بأمتع الأوقات مع العائلة. يتميز منتجع نوفا بتصميم مستوحى من الأكواخ الإفريقية التي تحيطه الحياة البرية. يمكن الاستمتاع بيوم كامل وممتع في منتجع نوفا بحجز فلة فاخرة من فلل المنتجع والذهاب لرحلة إلى صحاري نوفا بين الزرافات والمها والنعام وأكثر من 700 حيوان يمكن اكتشافهم في الجولة مع مرشدين سياحين. تكمل المتعة مع العائلة بعد الجولة في سفاري نوفا بالاستمتاع بحوض السباحة تحت درجات الحرارة العالية، وفي المساء يمكن زيارة أجمل المطاعم المتاحة في منتجع نوفا والاستمتاع بعشاء عائلي في أجمل وجهات سياحية عائلية في مدينة الرياض.