متعة الإفطار بالقرب من جبل الفيل.. تجربة رمضانية مختلفة من "روح السعودية"

نشر الحساب الرسمي للسياحة السعودية "روح السعودية" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو للترويج عن تجربة مميزة للإفطار في أحضان الطبيعة الساحرة بجوار جبل الفيل.

إفطار رمضاني مميز

حيث نشر حساب "روح السعودية" مقطع فيديو يدعو فيه عشاق الطبيعة الخلابة والساحرة لتناول وجبة الإفطار في أحضان جبل الفيل وإمضاء وقت ممتع برفقة الأسرة.

وجاء في مقطع الفيديو الذي نشره حساب "روح السعودية" أسرة سعودية تمضي وقتا ممتعا برفقة الأطفال الصغار والأضواء الساحرة في جبل الفيل التي أضفت جوا من الطمأنينة والبهجة والسرور لسفرتهم الرمضانية.

الإفطار في أحضان جبل الفيل

تجربة ساحرة وفعاليات متنوعة

جبل الفيل هو عبارة عن كتله صخرية تشبه الفيل، تقع على بعد 20كم من محافظة العلا يبلغ ارتفاعها عن الأرض 50 متراً، وأخذت هذا الشكل بفعل الرياح عبر آلاف السنين.

وأصبح جبل الفيل اليوم من المزارات السياحية التي يقصدها الزوار من محبي الرياضات الصحراوية ومتسلقي الجبال، كما أصبح مقراً لإقامة الفعاليات السياحية الصحراوية وسباقات الخيل.

ويعتبر جبل الفيل من أهم المعالم السياحية في العلا و يبعد عن المحافظة حوالي 7 كيلو متر مربع حيث تزخر العلا بالعديد من الوجهات السياحية المميزة.

جبل الفيل يعد أحد أبرز الوجهات السياحية السعودية التي تعزز الأجندة السياحية السعودية التي تركز على انتشار المناطق الأثرية والتراثية المهمة في ربوع المملكة في إطار رؤية 2030 التي تركز على أهمية إحياء مواقع التراث الوطني والعربي والإسلامي والقديم بوصفها شاهداً على الإرث السعودي العريق والموقع المميز لهذه المنطقة من شبه الجزيرة العربية على خارطة الحضارة الإنسانية.

ووجبة عامرة بأشهى المأكولات