أفضل الأسواق الإماراتية لشراء احتياجات عيد الفطر 2021

السوق المركزي الشارقة

السوق المركزي الشارقة

السوق المركزي في الشارقة

السوق المركزي في الشارقة

 سوق رايب في دبي

سوق رايب في دبي

 سوق مدينة جميرا

سوق مدينة جميرا

من سوق رايب

من سوق رايب

من سوق مدينة جميرا

من سوق مدينة جميرا

مع اقتراب عيد الفطر المبارك وقرب انتهاء شهر رمضان، حان الوقت للقيام بالتسوق لشراء المستلزمات والاحتياجات والهدايا الخاصة بالعيد. تعرفوا معنا الى أفضل الأسواق الإماراتية لشراء احتياجات عيد الفطر 2021.

سوق رايب في دبي

 سوق رايب في دبي

يُعدّ "رايب" السوق الأبرز الذي يُقام على مدار العام في الهواء الطلق في دبي، ويعرض الحِرَف اليدوية وابتكارات أبرز العلامات التجارية الأنيقة والمأكولات الشعبية والمنتجات العضوية الطازجة. ويُقام هذا السوق في حديقة أكاديمية شرطة دبي ويفتح أبوابه بدءاً من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 7 مساءً يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع. كما يقدّم دروس اليوغا وأنشطة للأطفال وعروضاً ترفيهية حيّة وتُباع فيه أروع المجوهرات والقمصان المصنوعة يدوياً، والحقائب والمطبوعات في أكشاك المصمّمين المحليّين. وخلال أشهر الصيف ينتقل السوق إلى مركز "تايمز سكوير" ليفتح أبوابه كلّ يوم سبت من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 3 بعد الظهر.

سوق مدينة جميرا في دبي من أفضل الأسواق الإماراتية

من سوق مدينة جميرا

قع هذا السوق في مدينة جميرا الرائع وهو نسخة عن الأسواق التراثية العربية، ويتميّز بتصميم تراثي مع لمسة عصرية. تجوّل في الممرات التي تفوح منها العطور الرائعة واكتشف الأضواء المبهرة والتوابل الفوّاحة، أو تعرّف على معروضات الأشغال اليدوية لتختار من بينها التذكار المثالي من دبي. يحافظ سوق مدينة جميرا على التراث العربي الأصيل ويضيف إليه لمسة عصرية، كما يضمّ أكثر من 75 متجراً ومعرضاً ومطعماً يطل عدد كبير منها على الممرات المائية الرائعة، كما يستضيف هذا السوق ليلاً العروض الموسيقية المميزة ونشاطات عديدة غيرها.

مركز مدينة زايد للتسوق في أبوظبي

يعدّ مركز مدينة زايد للتسوّق وبيع الذهب وجهة لا بدّ من زيارتها خلال عطلتك في أبوظبي إذ يضم أكثر من400 متجر تجد فيه كلّ ما تحتاج إليه إلى جانب مجموعة من تجار الأسواق التقليديين. كما تُباع في مركز مدينة زايد لبيع الذهب المستكنّ بجانب المول الرئيسي أفخر أنواع المجوهرات المصنوعة من الذهب والألماس واللؤلؤ لتختار منها الهدية التذكارية المثالية من الإمارت العربية المتّحدة.

السوق المركزي في الشارقة من أفضل الأسواق الإماراتية

السوق المركزي الشارقة

السوق المركزي عبارة عن مبنيين متوازيين طويلين متصلين بالجسور الداخلية. وهو واحد من أجمل المباني والأكثر تصويراً في الشارقة، حتى أن صورته مطبوعة على عملة الإمارات العربية المتحدة من فئة الخمسة دراهم. يوجد في الطابق الأرضي محلات لبيع المجوهرات الحديثة والساعات والملابس. أما في الطابق العلوي فهناك الفنون والحرف وتحف من المنطقة، فضلاً عن المتاجر المتخصصة في السجاد والمصنوعة يدوياً وسجاد الكليم ذو الألوان الجميلة من أفغانستان وكشمير. لا تفوت زيارة محلات الذهب والماس، التي توجد أساساً على الجانب الساحلي من السوق. وسترى هناك إلى جانب الأحجار الكريمة والذهب الرائع والفضة والمجوهرات البدوية الأصيلة، الحرفيين الذين يمكنهم إعادة تصميم القطعة لك على أساس صورة أو رسم تخطيطي.