أجمل وجهات سياحية عائلية للاستمتاع بعطلة عيد الفطر 2021

تبحث العائلة عن أفضل وجهات سياحية في عيد الفطر لقضاء عطلة ممتعة بين أجواء الترفيه والطبيعة والاستكشاف فعطلة العيد هو وقت تنتظره كل العائلة طوال العام للاجتماع في رحلة ساحرة.

وفي هذه المجموعة من أجمل وجهات سياحية في عيد الفطر تتوفر كافة مقومات العطلة المميزة ببهجة العيد وأجوائه المشرقة حيث تضيف هذه الوجهات على العيد لحظات من السعادة والمتعة التي تبقى في البال..

عطلة عائلية ساحرة في اجمل وجهات سياحية في عيد الفطر:

برشلونة

برشلونة وجهة عائلية مميزة لعيد الفطر بواسطة pxhere

برشلونة من أروع وجهات سياحية في عيد الفطر للعائلات، فالمدينة الأسبانية الخلابة مفعمة بالبهجة وأسلوب الحياة المشرق ولمسات الفنون وروعة العمارة الحديثة والتاريخية.

وبحضارة عريقة تعود للقرن الثالث قبل الميلاد تتباهى برشلونة بمجموعة واسعة من المعالم التاريخية والآثار من الحضارة البيزنطية والرومانية والقوطية والمتاحف الرائعة والكاتدرائيات ذات العمارة المذهلة.

كما تتميز برشلونة بالأسواق الممتلئة بمحلات تجارية لمختلف البضائع والهدايا التذكارية والساحات التاريخية من العصور الوسطى التي تنبثق منها الأزقة الضيقة المرصوفة بالحصى.

ولا يوجد أروع من جلسات المقاهي في برشلونة لاحتساء القهوة مع أشهى الحلويات الأسبانية أمام النوافير العتيقة وزيارة المطاعم التي تقدم أروع الأطباق المحلية ذات النكهات الفريدة.

وتوفر برشلونة أجواء مبهجة وساحرة بفضل الحدائق ذات التصميمات الابداعية والفنية مثل حديقة جويل التي صممها المعماري أنطونيو غاودي بألوان خلابة من الفسيفساء، وكذلك الحديقة النباتية وحديقة الحيوان.

ميونيخ

أوقات ممتعة للعطلة في ميونيخ بواسطة Prokrust 007

ميونيخ تشكل وجهة سياحية رائعة للعائلات في عيد الفطر حيث تتمتع بثقافة المقاهي والمطاعم العصرية المميزة والفعاليات الفنية والثقافية والمعالم التاريخية المتفردة.

كما تتألق ميونيخ بمجموعة من أروع المتاحف مثل المتحف الألماني والحدائق المناسبة للنزهات العائلية مثل حديثة هيلابرون والاكواريوم بالاضافة الى الحدائق النباتية التاريخية ذات الطابع الكلاسيكي والحديقة الانجليزية.

وتنعم ميونيخ بأفضل أجواء التسوق فهي واحدة من أهم وجهات التسوق العصري في أوروبا بفضل المراكز التجارية المتنوعة والشوارع المكتظة بمتاجر أشهر الماركات العالمية.

أما تاريخياً فميونيخ شهدت تعاقب حضارات هامة  وخصوصاً في العصور الوسطى وهو ما ينعكس على معالمها الأثرية مثل كنيسة سان بطرس ذات الطراز القوطي وقصر نيمفنبورغ التاريخي.

بوسيتانو

بوسيتانو من أجمل وجهات سياحية في عيد الفطر بواسطة Michal Porebiak

عشاق ايطاليا عليهم زيارة مدينة بوسيتانو للاستجمام في عطلة عيد الفطر فهي وجهة مفعمة بالهدوء والاسترخاء ومشاهد الطبيعة الخلابة مع سحر الريف الايطالي المذهل.

فلا يمكن مقاومة روعة مدينة بوسيتانو واطلالتها الفاتنة على البحر المتوسط مع المروج الخضراء والمنازل القروية ومزارع الليمون والزيتون وجلسات المقاهي والمطاعم المطلة على البحر.

وفي بوسيتانو يمكن زيارة الميناء والاستمتاع بتناول أشهى المأكولات البحرية بالأسلوب التوسكاني في مطاعم مطلة على البحر ومشهد القوارب واليخوت الساحر.

وبالتأكيد فإن زيارة بوسيتانو في هذا الطقس الدافئ تعني الاستمتاع بالجلوس على الشواطئ المشرقة ذات المياه الفيروزية الشفافة وممارسة الرياضات البحرية او الابحار لاستكشاف المضائق والكهوف البحرية.

أما الجلسة الرائعة في مقاهي بوسيتانو فهي لا تفوّت حيث أجمل أنواع القهوة والمخبوزات الايطالية الشهية وفرصة التجول في الأزقة القديمة التاريخية لشراء الهدايا التذكارية المستلهمة من الليمون والزيتون.

نيس

نيس وجهة أنيقة للعطلات بواسطة DexD

نيس واحدة من أروع المدن المطلة على ساحل الريفييرا في البحر المتوسط كما تتألق بالأسلوب الفرنسي الساحر في الفخامة والأناقة وأساليب الضيافة الراقية.

ومع أرقى المنتجعات الشاطئية يمكن الاستمتاع بأجواء الاسترخاء والتسوق في أفخم متاجر وبوتيكات الماركات العالمية أو الجلوس في المطاعم والمقاهي الأنيقة المطلة على البحر ومارينا اليخوت.

كما يستمتع زوار نيس بالرحلات البحرية او زيارة الحدائق المطلة على مشهد البحر الساحر مثل حديقة فونيكس للحصول على نزهة ممتعة وسط الطبيعة.

ومن الجوانب الممتعة في نيس ملامح التاريخ المتجسدة في البلدة القديمة ذات الساحات العتيقة والشوارع المرصوفة بالحصى من العصور الوسطى والمعالم الأثرية مثل الكنائس والقصور القوطية.

ولا يمكن تفويت متعة التجول بين متاحف نيس الفنية الراقية واستكشاف المقاهي والمطاعم الهادئة بالبلدة القديمة وزيارة المتاجر المميزة لشراء الهدايا التذكارية.