فعالية طائف الورد.. تجربة ساحرة في أحضان الورود والزهور

تزخر المملكة العربية السعودية بطبيعتها الغناء ووجهاتها الطبيعية الساحرة التي توفر تجربة سياحية مميزة لعشاق الطبيعة في جميع أنحاء المملكة.

وفي هذا السياق نحزم الأمتعة لنتوجه صوب المدينة الساحرة بطبيعتها الغناء وأجوائها الطبيعية الساحرة على مدار العام التي تعد أحد أفضل الوجهات السياحية في المملكة.. إنها مدينة الطائف.

تجربة ساحرة في أحضان الورود والزهور

ونسلط الضوء في تقريرنا اليوم على أحد أجمل وأفضل الفعاليات الساحرة في الطائف التي تعد وجهة للاسترخاء والاستجمام بعيدا عن ضجيج المدينة وصخب الحياة.. أنها فعالية طائف الورد.

فعالية طائف الورد التي انطلقت الأسبوع الماضي توفر للزوار من جميع أنحاء المملكة والمواطنين والمقيمين في المدينة فرصة خالدة للتمتع بالعديد من الفعاليات والأنشطة المميزة لعشاق الورد.

حيث تنظم فعالية طائف الورد العديد من الفعاليات الورد احتفاء بالورد الطائفي كمعلم ثقافي بالمحافظة واكتشاف مدى تأثير الورد الثقافي بمتنزه الردف السياحي.

فعاليات متنوعة

وتسلط الفعاليات الضوء طيلة أيام الشهر الفضيل على جملة من المحاور والموضوعات المهتمة بشأن الورد ومراحله من التشذيب إلى السقيا من خلال تجريد الورد ، واستخدام منتجات الورد في عمل أصناف غذائية ، وصناعة تقطير الورد ، وتشكيلات الورد الطائفي والعوائد الاقتصادية.

كما تهدف فعالية طائف الورد إلى تسليط الضوء على الرؤية المستقبلية للورد الطائفي والموازنة بين الموروث الشعبي والعلم الحديث، والنباتات المصاحبة وأثرها البيئي والاقتصادي على زراعات الورد الطائفي ، وزراعة الورد بين الواقع والمأمول ،إلى جانب الذكاء الزراعي والصناعي، والورد في الشعر.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن سعادتهم بتلك الفعالية المميزة التي توفر العديد من الأنشطة التفاعلية المميزة وهو الأمر الذي دفعهم لنشر العديد من اللقطات المميزة لتلك الفعالية المميزة.

كما نشر الحساب الرسمي لحساب "روح السعودية" من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو مريح للنفس والعين من فعالية طائف الورد داعيا الجميع لزيارة تلك الفعالية المميزة.