رحلة لؤلؤة أبوظبي.. تجربة سياحية بمذاق إماراتي أصيل

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بثراء طبيعتها الساحرة ووجهات التاريخية المميزة التي تحكي الكثير من الحكايات والقصص عن تاريخ الإمارات الأصيل وأمجاد الأجداد حيث يمكن للسائحين من مختلف دول العالم أن يحظوا بتجربة لا مثيل لها في أرجاء الدولة التي توفر العديد من الخيارات السياحية المميزة بطابع تراثي لا ينسى.

وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب إمارة أبوظبي التي تزخر بالعديد من الوجهات السياحية المميزة والأنشطة الترفيهية ذات المذاق الخاص والفريد.

رحلة لؤلؤة أبوظبي تجربة سياحية ساحرة

رحلة لؤلؤة أبوظبي

تتمتع إمارة أبوظبي بتاريخها العريق وارتباطها الكبير بالبحر حيث تتكون الإمارات من مئات الجزر ومن أفضل الأنشطة المميزة التي يمكن خوضها في أبوظبي يأتي رحلة لؤلؤة أبوظبي وتعد رحلة لؤلؤة أبوظبي أحد أفضل التجارب المميزة التي تهدف لتعرف الزوار بتجارة اللؤلؤ العريقة في منطقة الخليج العربي والتي تطورت على مدار السنين.

وتعد تجارة اللؤلؤ العريقة أحد الأسباب الرئيسية في الازدهار الاقتصادي لإمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة على مدار التاريخ. ومن المنطلق الأثري أستطاع العلماء في مجار الآثار في العثور على دليل يؤكد أن صيد اللؤلؤ يعود إلى آلاف السنين في أبوظبي حيث يتم تداول كنوز البحر الثمينة في جميع أنحاء العالم، من روما إلى البندقية، ومن سريلانكا إلى الهند، وعثروا على لآلئ ترجع لمنطقة الإمارات العربية المتحدة حتى في ممتلكات الفايكنج.

رحلة لؤلؤة أبوظبي

تجربة مميزة للسائحين

كما أن الإمارات استطاعت أن تحقق إنجازا كبيرا في العام 2019 حين تم العثور على أقدم لؤلؤة طبيعية مشهورة في العالم ترجع إلى ثمانية آلاف عام في أبوظبي.

وتقدم رحلة لؤلؤة أبوظبي تجربة مميزة للسائحين الذين يستمتعون بتجربة مميزة على الوسائد العربية التقليدية التي توضع على الأرض ليحظوا برحلة لا تنسى.

وفي رحلة لؤلؤة أبوظبي يتناول الزوار التمور والقهوة العربية التي تم إعدادها بشكل محلي بينم يقدم الدليل الإماراتي شرح مفصل لتطور صيد اللؤلؤ النفيس من أجل صناعة المجوهرات.