بمناسبة وصول منصة "عيشها" إلى مليون متابع.. فعاليات ووجهات يمكنك زيارتها قبل رمضان

منصة عيشها

منصة عيشها

متحف السعادة أحد أمتع التجارب في الرياض

متحف السعادة أحد أمتع التجارب في الرياض

العروض الحية وتجربة ممتعة للجميع

العروض الحية وتجربة ممتعة للجميع

دووس كارتنج

دووس كارتنج

فعالية معرض

فعالية معرض "التحول": مقابلة الديناصورات"

أعلنت الصفحة الرسمية لمنصة السعودية الترفيهية المبتكرة  "عيشها" وصول عدد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى مليون متابع.

وتوفر المنصة الترفيهية "عيشها" إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية رحلة استكشاف مميزة تمكنهم من الحصول على كافة المعلومات حول الأنشطة والفعاليات الترفيهية في جميع مناطق المملكة وعلى مدار العام حيث يمكن لمتابعي المنصة التمتع بأجمل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء في المراكز الترفيهية ومدن الملاهي ومراكز التسوّق و العروض الحية في المطاعم و المقاهي، وغير ذلك الكثير.

فعالية معرض "التحول": مقابلة الديناصورات"

يقدّم معرض "التحول": مقابلة الديناصورات" تصاميم فريدة ورائعة مع ديناصورات متحركة بحجمها الطبيعي لخوض تجربة فريدة تروي قصة مهمة.

وتحت إشراف عالم الآثار "إنريكو سكوازيني"، سينطلق الزوار في رحلة عبر عالم ما تحت الماء وعالم الغابات قبل 66 مليون سنة وسيطّلعون على قضايا مهمة مثل البيئة والزمن والتغيّر، مما نتج عن "التحول" حيث تعد تلك التجربة أمتع التجارب التي يمكن لجميع أفراد الأسرة مع السماح بحضور الأطفال وتبلغ قيمة التذكرة من 60 إلى 95 ريال سعودي.

فعالية "أوايسس الرياض"

عدد كبير من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المميزة في الأجواء الساحرة بالبرية تجدها في فعالية "أوايسس الرياض" حيث سيتم تنظيم العديد من الحفلات الغنائية والمسابقات والأنشطة الرياضية.

الأنشطة الترفيهية والرياضية والثقافية المختلفة التي سيتم تنظيمها في فعالية "أوايسس الرياض" ومن المقرر أن تناسب جميع أفراد الأسرة من مختلف الأعمار.

ومن أجل ضمان تجربة مميزة لجميع أفراد الأسرة من المقرر أن ينضم الى الفعالية الترفيهية عدد كبير من أشهر المطاعم العالمية المميزة.

كما سيحتوي موقع فعالية "أوايسس الرياض"  على عدد كبير من الخيارات الترفيهية المميزة والتي تشمل خيام فاخرة لضمان قضاء وقت ممتع لجميع أفراد الأسرة.

دووس كارتنج

استمتع بالسباق في مسار الكارتنج الكهربائي الداخلي متعدد المستويات في العاصمة السعودية الرياض في تجربة تمنحك اندفاعا عاليا للأدرينالين بسرعة 80 كم / ساعة كحد أقصى حيث يمكن لعشاق المغامرة التمتع بتجربة مميزة على المسارات الطويلة متعددة المستويات لعدد يصل إلى 10 متسابقين في كل مرة.

متحف السعادة

متحف السعادة في الرياض يتميز بصناعة عدد من العناصر خيالية، بهدف جذب حواس الزائر، في نوع جديد وتطور لعالم المتاحف.

ويحوي المتحف عدة غرف وأركان تضفي كل منها تجربة فريدة من نوعها على الزائر، كما يتضمن متجرًا للهدايا يحتوي على مجموعة من المنتجات اليومية المختلفة، التي تحمل رسائل ملهمة عن السعادة، بالإضافة إلى مقهى السعادة.

وروعي في تصُميم المتحف الذي يقع على مساحة 1300 متر، توفير مساحات للاسترخاء والتسلية، وبرامج ممتعة للزوار مليئة بالفرح واللحظات السعيدة.

متحف السعادة أحد أمتع التجارب في الرياض

العروض الحية في المطاعم والمقاهي

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إطلاق صفحة العروض الحية في المطاعم والمقاهي على منصة «عيشها»، والتي تعمل على  توفير معلومات شاملة لمحبي العروض الحية، حيث توفر الصفحة مواعيد العروض الحية القادمة ومواقعها ومؤديها، وآلية الحجز لحضورها.

وتتضمن الصفحة معلومات تفصيلية عن العروض الحية المقامة في المطاعم والمقاهي، كالعروض الموسيقية، أو عروض العزف على الآلات، وكذلك العروض الغنائية، والعروض الكوميدية الارتجالية (ستاند آب كوميدي).

وتمكن " منصة عيشها" وقنواتها الرقمية في وسائل التواصل الاجتماعي زوارها من الاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بالعروض في الطاعم والمقاهي وجداولها الزمنية والتي تشمل معلومات المؤديين والفنانين، ونوع العرض ومدته وتاريخ ومكان تنفيذه، إضافة إلى طريقة التواصل وآلية الحجز، وكذلك المحتوى البصري والتسويقي.