أجمل جزر سياحية للاستجمام في عطلة ربيع 2021

عند التفكير في قضاء عطلة قصيرة في الربيع للاسترخاء والاستجمام فلا شك ان الجزر السياحية تعد من أروع الخيارات للحصول على وقت رائع من الهدوء وجمال الطبيعة قبل موسم الازدحام الصيفي.

واليوم نتعرف على مجموعة من اجمل جزر سياحية تتمتع بسحر مشاهد الطبيعة وأجواء الاستجمام الخلابة التي توفر عطلة رائعة مفعمة بالاسترخاء في ربيع 2021..

استمتع بعطلة هذا الربيع في أجمل جزر سياحية

سردينيا

متعة الاسترخاء في جزيرة سردينيا بواسطة Tommie Hansen

سردينيا واحدة من أجمل جزر سياحية في ايطاليا فهي متألقة بموقع مميز في قلب البحر المتوسط حيث مشاهد المياه الصافية والشواطئ ذات الرمال الذهبية الفاتنة.

وتشتهر سردينيا بكونها وجهة راقية وفاخرة بما توفره من منتجعات وفنادق فخمة تستقبل الصفوة والأثرياء من محبي الاسترخاء على شواطئها الساحرة في أجواء من الخصوصية.

كما تتألق سردينيا بكونها وجهة ذات تاريخ عريق يتجسد في معالمها المميزة من العصر الروماني مثل بقايا المنازل والحمامات الرومانية وآثار العصور الوسطى مثل الكاتدرائية والبلدة القديمة ذات الأزقة الضيقة.

كما يمكن في سردينيا التعرف على تاريخ المنطقة من خلال زيارة المتحف الوطني ومشاهدة العديد من القطع الأثرية من مختلف الحقب التاريخية وبعدها التوجه الى الميناء لتناول المأكولات البحرية أمام مشهد القوارب واليخوت.

أما عشاق الطبيعة فيمكنهم الانطلاق بالقوارب في رحلات بحرية لاستكشاف الكهوف والجبال والمضائق والخلجان وتسلق جبل سانت ريمي لمشاهدة منظر الجزيرة الساحر من أعلى أو الاستمتاع بالتسوق الفاخر في بوتيكات ومتاجر بلدة كالياري.

فافو أتول

 الطبيعة الساحرة في جزيرة فافو أتول بواسطة Andreas Faessler

فافو أتول من أجمل جزر سياحية في أرخبيل جزر المالديف فهي توفر متعة العطلات الشاطئية والاستجمام في أجواء الطبيعة الخلابة مع توفر المنتجعات الراقية لتجربة متكاملة من الاسترخاء.

وتوفر جزيرة فافو أتول أجواء ساحرة من الانعزال والخصوصية اللازمة للاستجمام كما تتمتع بوفرة الأنشطة الترفيهية والرياضية لمزيد من الراحة والاستمتاع.

وتتميز فافو أتول بأجواء الطبيعة البدائية التي تم المحافظة على حالتها الأصلية حيث يمكن الاقامة في المنتجعات البيئية الرائعة التي توفر تجربة من التماهي مع الطبيعة ونسيان الحياة اليومية.

ويمكن في فافو أتول الاستمتاع بالسباحة ومشاهدة الشعاب المرجانية الخلابة والتعرف على الأسماك والسلاحف والدلافين التي تسبح في المياه الفيروزية وممارسة الرياضات الشاطئية مثل ركوب الامواج والابحار.

ايشيا

ايشيا من أجمل جزر سياحية للربيع بواسطة falco

ايشيا من أجمل جزر سياحية في ايطاليا وتتميز بموقع متفرد في خليج نابولي الذي يجعل الوصول اليها سهلاً من مدينة نابولي بإستخدام العبارات والاستمتاع بعطلة وسط الطبيعة الساحرة.

وتتمتع ايشيا بمشاهد المروج الخضراء التي تزيدها سحراً بالاضافة الى الشواطئ الهادئة ذات المياه الشفافة والرمال الناعمة للاسترخاء وممارسة الرياضات المائية.

وتوفر ايشيا تجربة رائعة من الاسترخاء من خلال المنتجعات الراقية والمقاهي والمطاعم الساهرة على البحر ومشهد الميناء خصوصاً في موسم الربيع والصيف.

كما تقدم ايشيا تجربة استرخاء مميزة في المنتجعات العلاجية الموجودة حول الينابيع الحرارية المميزة بالمياه البركانية الساخنة والتي تحتوي المواد المعدنية الغنية بالفوائد للجسم ويمكن تجربة العلاجات بالطين البركاني أيضاً.

وللاستمتاع بالطبيعة الخلابة في ايشيا يمكن تجربة الانطلاق في رحلة بحرية بالقوارب واليخوت والتعرف على الكهوف البحرية الساحرة والغوص وسط الشعاب المرجانية.

ناكسوس

 ناكسوس من أجمل جزر سياحية للربيع بواسطة Diego Martínez

ناكسوس من أجمل جزر سياحية في اليونان فهي من الوجهات الشاطئية الرائعة والمثالية للاسترخاء بفضل هدوئها الساحر وشواطئها المميزة بالاضافة الى كونها أقل ازدحاماً من جزر سانتوريني وميكونوس.

وتقع جزيرة ناكسوس في بحر ايجة وهي مثالية لعطلة رومانسية او لشهر العسل كما تتمتع الجزيرة بالمكانة التاريخية منذ الحضارة الاغريقية وهو ما يجعلها غنية ببقايا أثرية مميزة.

وتعد جزيرة ناكسوس من أفضل الجزر لممارسة الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج بفضل التيارات البحرية بين أرخبيل جزر كيكلادس بالاضافة الى الاستمتاع بالسباحة في شواطئها الساحرة.

وبعكس جزر اليونان الشهيرة فإن ناكسوس توفر العديد من خيارات الاقامة التي تلائم كافة الميزانيات وكذلك الشواطئ التي تتنوع بين الشواطئ الهادئة ذات المياه النقية والرمال الناعمة والشواطئ العائلية وشواطئ الرياضات المائية.

ولعشاق السهر يمكن التوجه الى مدينة تشورا في ناكسوس حيث أجمل المقاهي والمطاعم الليلية والمتاجر المتنوعة مع متعة التجول بين الأزقة الضيقة المرصوفة بالحصى منذ العصور الوسطى.

وتوفر ناكسوس أجواء ساحرة من المعالم الأثرية والتاريخية مثل الكنائس والأقواس والجدران والأسوار والبوابات والمباني الحجرية والقلاع التي تعود للعصور الوسطى بالاضافة الى المكتبات ومحلات بيع الهدايا التذكارية العتيقة ذات الأجواء المميزة.