متحف التاريخ الطبيعي بالشارقة.. وجهة ساحرة لعشاق الطبيعة والنباتات

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من البقاع الطبيعية الساحرة على أرضها على توفر للسائح المحلي والأجنبي تجربة سياحية مميزة.

وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب أحد أهم المتاحف في دولة الإمارات وتحديدا في إمارة الشارقة.. أنه متحف التاريخ الطبيعي الساحر بالشارقة.

والعديد من الأنشطة المميزة بإنتظار الزوار

سحر الطبيعة والتاريخ

تم افتتاح متحف التاريخ الطبيعي بالشارقة أمام الجمهور في شهر نوفمبر من عام 1995 م وذلك كنواة لانطلاق منتزه الصحراء في الشارقة وليعد أحد أفضل الوجهات السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن أن يستمتع الزائر في متحف التاريخ الطبيعي بالشارقة بتجربة سياحية مميزة حيث يضم متحف الشارقة للتاريخ الطبيعي والنباتات خمس قاعات  تعني بكافة تفاصيل الحياة على كوكب الأرض منذ البداية.

يعرض متحف التاريخ الطبيعي بالشارقة  تفاصيل الحياة على الأرض منذ بدايتها بشكل جذاب وساحر يجذب جميع الأعمار في تجربة سياحية مميزة لجميع أفراد الأسرة.

أحفوريات ونيازك

ويمكن للزائر أن يستمتع بالعديد من العروض والمقتنيات من الأحفوريات والنيازك الحقيقة والحيوانات المحنطة وتعريف بالنظام الإيكولوجي الصحراوي.

كما يضم متحف التاريخ الطبيعي بالشارقة حديقة نباتية تضم ما يقارب 100 نوع من أنواع النباتات الأصلية الموطن، طريقة العرض الجذابة تزيد من سحر تلك الوجهة المميزة في إمارة الشارقة.

تجربة سياحية فريدة

ويمكن أن يتمتع زائر متحف التاريخ الطبيعي بالشارقة بجانب جولته الساحرة في المتاحف بمشاهدة العديد من الأفلام حول الزلازل والانفجارات البركانية.

كما يمكن أن يتعلم زائر متحف التاريخ الطبيعي بالشارقة كيف تم إنشاء الكثبان الرملية الشاهقة في الشارقة بأسلوب جذاب وتجربة علمية مميزة في المتحف.

ويمكن للأطفال أن يستمتعوا بأوقاتهم في متحف التاريخ الطبيعي بالشارقة حيث يمكنهم يشاركوا في العديد من الأنشطة والفعاليات التعليمية والترفيهية التي ينظمها المتحف بداية بالبراكين التي تنفجر رقميا وعظام ديناصور متحجرة.

أحفوريات نادرة في متحف التاريخ الطبيعي بالشارقة