حلق في سماء العلا مع تجارب ترفيهية ساحرة

تتميز العلا بمناظرها الطبيعية الخلابة وبيئتها الصحراوية المميزة بالإضافة لوجود العديد من المواقع التراثية الخالدة التي تجعل من تجربة زيارة العلا واحدة من أفضل التجارب للسائح من مختلف دول العالم.

وتضم العلا العديد من الأماكن والبقاع الساحرة التي تأسر الزوار بجمالها الخلاب كما يمكن للزائر التمتع بتجربة العديد من الفعاليات والأنشطة المميزة ذات الطابع الخاص والفريد من نوعه في العلا.

ويمكن لزائر العلا التعرف على أسرار العلا التي تعتبر متحف مفتوح يضم مجموعة كبيرة مثيرة من التجارب والأنشطة التي تمنح نكهة خاصة للتجارب

تجربة زيبلاين العلا

تجربة زيبلاين العلا

تعتبر تجربة زيبلاين العلا أحد أمتع التجارب لعشاق المغامرة والإثارة حيث توفر لك فرصة التحليق وسط الجبال الساحرة في العلا بسرعة قصوى.

ويمكن لعشاق المغامرة أن يخوض فرصة فريدة من نوعها والتحليق بسرعة 100 كم في الساعة وسط المناظر الطبيعية الخلابة لجبال العلا.

لكن يجب عليك قبل خوض تلك التجربة المثيرة أن ترتدي ملابس وأحذية رياضية مسطحة ومغلقة عند الاصابع وعدم ارتداء أي شيء فضفاض.

منتزه دراجات العلا

منتزه دراجات العلا

وإذا كنت من عشاق التنزه وسط الطبيعة الساحرة بالدراجات فما عليك سوى أن تخوض تجربة مميزة في واحد من أكبر منتزهات الدراجات في السعودية.

حيث يمكن لعشاق الدراجات خوض تجربة مثيرة وسط أحضان الطبيعة الصحراوية الساحرة في أكثر منتزهات الدراجات إثارة في المملكة.

ويمكنك أن تحظى تجربة منافسة مع الأصدقاء في العلا وسط الممرات الطبيعة مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والتاريخية التي تحيط بك من كل جانب.

مسار الدراجات في العلا

مسار الدراجات

ويمكن لعشاق الدراجات أيضا أن يتمتعون بجولة مميزة وسط الطبيعة الساحرة في مسار الدراجات في جولة بالدراجات لمدة ساعة مع مرشد.

وتتضمن التجربة النقل من المنتزه الشتوي(الحديقة الشمالية) إلى بداية المسار في المعتدل بجوار منتجع صحاري العلا مع توفير الدراجة والخوذ وأي معدات أمان مطلوبة.

خيارات متنوعة لتناول الطعام

وبعد التحليق فوق العلا، بالتأكيد سوف تكون في حاجة لتناول وجبة من الطعام من أجل مواصلة مشوار المغامرة الساحرة وسط أحضان الطبيعة في العلا.

حيث يوجد في العلا العديد من خيارات الطعام المميزة لاستعادة طاقتك حيث تتوفر خيارات تناول طعام في المطاعم الوجبات السريعة إلى المطاعم الفاخرة

 مطاعم فاخرة في العلا

عربات الطعام

الأوقات التي ترغب فيها بتناول وجبة سريعة أثناء تنقلك، اتجه إلى عربات الطعام المنتشرة في المنتزه الشتوي والذي يبعد حوالي 5 دقائق بالسيارة من جبل الفيل.

حيث يتسع فناؤه الخارجي لاستقبال نحو 150 شخصًا وتفتح أبوابه من الساعة التاسعة صباحًا وحتى منتصف الليل في أحد أجمل البقاع للمملكة.