افكار الاحتفال بيوم المرأة بهذه الأنشطة السياحية الرائعة في الإمارات

تتميز الامارات بتنوع الأنشطة السياحية التي تلائم جميع الأفراد وتلبي احتياجات الرجال والنساء بالحصول على أوقات ممتعة وترفيهية فهي من الدول المتألقة بالعديد من الوجهات الرائعة المتنوعة لكل الأذواق.

وتضع الامارات المرأة في مقدمة اهتماماتها حيث تقدم لها العديد من الأماكن والأنشطة التي تلائمها، فما أروع قضاء عطلة نسائية في الامارات للاستمتاع بأجمل الأنشطة السياحية.

وفي هذا التقرير نتعرف على أجمل أنشطة سياحية في الامارات للنساء بمناسبة يوم المرأة العالمي فهي بمثابة أفكار مميزة للاحتفال بهذا اليوم وسط أجواء ممتعة ومثيرة للشغف..

مجموعة من اجمل انشطة سياحية في الامارات للاحتفال بيوم المرأة العالمي:

سكي دبي

سكي دبي من أجمل أنشطة سياحية في الامارات للنساء بواسطة Alberto-g-rovi

يعد سكي دبي من أفضل أنشطة سياحية في الامارات للنساء فهو منتزه جليدي يقدم متعة الترفيه والمرح لقضاء يوم مميز بصحبة الصديقات والأطفال واللعب وسط الثلوج والطقس المتجمد.

ويمكن في سكي دبي الاستمتاع بالتزلج على الجليد واللعب في منزلقات ومجسمات الثلج كما يمكن مشاهدة حيوانات البطريق التي تعيش وسط هذه الأجواء الثلجية والتقاط الصور معها.

كورنيش أبوظبي

أجواء مميزة في كورنيش أبوظبي بواسطة Halamoudi

يعد كورنيش أبوظبي من أجمل أنشطة سياحية في الامارات للنساء فهو فرصة للاستمتاع بالهواء النقي ومشاهد الطبيعة مع أوقات رائعة من الترفيه والرياضة وتجارب التذوق.

ويضم كورنيش أبوظبي مقاهي ومطاعم متنوعة بالاضافة الى مسارات المشي وركوب الدراجات بالاضافة الى فرصة ممارسة السباحة والرياضات المائية.

ويمكن الاستمتاع بيوم ممتع في الهواء الطلق بالجلوس على الكورنيش أمام مشهد البحر الساحر كما يتوفر بالكورنيش مناطق لالعاب الأطفال ودراجات مصممة للنساء اللائي يرتدين العباءة.

ياس ووتروورلد

 ترفيه مميز في منتزه ياس ووتروورلد بواسطة Jeremy Thompson

يعد "ياس ووتروورلد" من أفضل أماكن الترفيه في أبوظبي وهو مدينة ألعاب مائية في جزيرة ياس تتألق بالعديد من الألعاب ذات المغامرات المثيرة وتقدم عروض ترفيهية متنوعة.

كما تتمتع الحديقة بكونها من أفضل أنشطة سياحية في الامارات للمرأة حيث تقدم أوقات مخصصة للسيدات فقط يوم الخميس كما توفر مناطق التسوق بمتاجر متنوعة.

ويضم "ياس ووتروورلد" مطاعم ومقاهي متعددة والعديد من المنزلقات المائية للكبار والصغار بالاضافة الى الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج في حوض من الأمواج الصناعية.

 حديقة الحزام الاخضر للسيدات

تقدم امارة الشارقة حديقة الحزام الأخضر المكرسة للسيدات حيث توفر لهن متعة الاستجمام والترفيه في قلب الطبيعة براحة تامة وبأكبر قدر من الخصوصية.

وتقع حديقة الحزام الأخضر شمال الشارقة حيث تتألق بمساحات كبيرة من المروج الخضراء والأشجار الوارفة والنباتات والزهور الرائعة لتمنحك وقت مميز من الراحة والاسترخاء.

كما تتألق الحديقة بمسرح مفتوح لتقديم العروض الموسيقية والفنية في الهواء الطلق وبحيرات رائعة تضفي مشاهد خلابة بالاضافة الى مناطق للعب الأطفال وملاعب رياضية ومقاهي ومطاعم.

سوق الذهب في دبي

لا توجد امرأة لاتعشق الذهب! ولهذا يعد سوق الذهب في دبي من أفضل أنشطة سياحية في الامارات للنساء حيث يضم أروع منتجات عالمية من مشغولات الذهب والماس والأحجار الكريمة.

ويقع سوق الذهب في منطقة ديرة في دبي حيث يضم مئات المتاجر التي تقدم أروع المشغولات الذهبية بأسعار منافسة كما يتميز السوق بمكانته التاريخية والتراثية التي تلفت الأنظار بأزقة ضيقة من الماضي.

منتزه وادي أدفنتشر

يقع منتزه وادي أدفنتشر في امارة العين ويعد من أجمل المناطق السياحية في الامارات حيث يقدم متعة الألعاب المائية وبحيرات الامواج الاصطناعية لقضاء يوم ترفيهي لا ينسى.

ويمكن الاستجمام داخل منتزه وادي أدفنتشر بتجربة المنزلقات المائية والسباحة في حمامات سباحة متنوعة أو ممارسة التزلج على الماء وركوب الأمواج، كما يضم المنتزه مقاهي ومطاعم للجلوس والاسترخاء.

جلسة الشاي في برج العرب

متعة شاي الظهيرة في برج العرب بواسطة jumeirah

بعيداً عن المغامرات والترفيه وأجواء التسوق تستمتع الكثير من النساء بجلسة هادئة مع تناول شاي الظهيرة في أحد صالونات الشاي وهو ما توفره صالونات الشاي في فندق برج العرب الراقي في دبي.

ويمكن للسيدات زيارة مقهى ومطعم سكاي فيو الذي يقع في الطابق العلوي من فندق برج العرب ليقدم اطلالة بانورامية ساحرة لجزيرة النخلة حيث يمكن الاستمتاع بالاسترخاء مع شاي العصر المقدم مع أروع السندويتشات والكعك والمخبوزات الطازجة.