نهاية الأسبوع في الإمارات.. إليك أبرز ما يمكنك القيام به

مع حلول نهاية الاسبوع، حان الوقت لمعرفة النشاطات والفعاليات المنتظرة في الامارات العربية المتحدة لتختاري بينها وتقضي أوقات مميزة مع الالتزام بالإجراءات الصحية المطلوبة. تابعي معنا هذه النشاطات المميزة:

سوق خور دبي مستمر

تستر فعاليات Market on the Creek المميزة في فستيفال سيتي حتى 20 فبراير وتركز على البازارات والأطعمة والمشروبات والترفيه من المواهب المحلية والمنتجات والعلامات التجارية. ستكون هناك يوم الجمعة مجموعة من الفرق الموسيقية الحية على المسرح الرئيسي ليستمتع بها جميع الحضور مع الالتزام بالاجراءات الوقائية المستمرة.

رأس السنة الصينية في دراغون مارت

يقترب عام الثور حسب التقويم الصيني بسرعة و"سوق التنين" في دبي سيحتفل بهذه المناسبة بفعاليات مميزة. استمتعي بعروض البيع بالتجزئة التي تصل إلى 50 بالمئةعلى فئات متعددة بما في ذلك الأثاث ومواد البناء والألعاب والألعاب والإلكترونيات والأزياء والمزيد حتى 13 فبراير. استمتعي أيضًا بأركان احتفالات ونشاطات منتشرة في مواقع مختلفة في مجمع Dragon Mart .

رأس السنة الصينية في دراغون مارت

مهرجان الشيخ زايد التراثي في ابوظبي

تستمر فعاليات مهرجان الشيخ زايد التراثي حتى 20 فبراير وتحديدا في الوثبة. يعد هذا المهرجان الثقافي المميز من الاكبر في الامارات ويضم الكثير من الاجنحة والمعارض والعروض الحية التي سيستمتع الزوار بحضورها بشكل أكيد.

مهرجان الشيخ زايد التراثي في ابوظبي

مغامرة استثنائية في منتزه XQuarry الجديد

سيتم افتتاح أول منتزه للطرق الوعرة والمغامرات في الإمارات في الشارقة في 4 فبراير. يوغلا تامنتزه التي يطلق عليها اسم XQuarry ، الفرصة لعشاق القيادة على الطرق الوعرة لتجربة مجموعة من الأنشطة. لا تشمل مساحة XQuarry التي تبلغ 600000 متر مربع مجموعة متنوعة من تحديات القيادة على الطرق الوعرة فحسب ، بل تشمل أيضًا مضمارًا للعقبات ومسارات للمشي لمسافات طويلة ودروس خاصة على الطرق الوعرة وركوب الدراجات في الجبال وتأجير سيارات الدفع الرباعي والمزيد.

مغامرة استثنائية في منتزه XQuarry الجديد

ورش عمل ابداية في الشارقة

ستقام ورشتا عمل إبداعيتان يوم الجمعة في مدرج المجاز بعنوان "الرسم إلى الموسيقى" و"تصميم وصنع الطوابع والبطاقات البريدية". تهدف الفصول إلى إشراك الناس في الفنون والحرف اليدوية. تعلمي في نهاية الاسبوع شيئًا جديدًا مميزًا.

تذوقي القائمة الجديدة في Farzi

في نهاية هذا الاسبوع تحين فرصتك لتجربة قائمة ديتوكس التخلص من السموم في Farzi Cafe في City Walk. من الآن وحتى 10 فبراير، تمتعي بإبداعات عدة في الطعام الهندي اللذيذ وموكتيلات مخصصة للديتوكس.