ارفعي الأدرينالين في يوم الحب مع تجارب شيقة في دبي

التحليق كالطيور أو الغوص كالأسماك هي فكرة تجذب الكثير منّا، لكن ماينقصنا هو امتلاك الجرأة لخوض تجارب مثيرة قد تكون محفوفة بالتحديات. وبما أن الإمارات تعتبر بمثابة نقطة تجمع لمثل هذه التجارب بصورة آمنة، سندعوك لاختيار مايناسبك منها وخوضه مع الشريك لو لمرة واحدة في حياتكما بمناسبة يوم الحب:

سكاي دايف دبي

تجربة ممتعة في سكاي دايف دبي

هي تجربة مثيرة وفريدة وتستحق الخوض، مع وجود المدرّب المرافق لكل منكما، ستكونان في أيدٍ أمينة ناهيك عن الأحزمة المتينة التي تؤمّنكما أثناء القفز بصحبة المدرب أو المدربة المرافقة أثناء الطيران.

ستوثّق  هذه التجربة الرائعة مع مصوّر، بينما يستمرّ القفز الحرّ حوالي دقيقة واحدة قبل أن يفتح المدرّب المرافق المظلة، لتبدأ بعدها رحلة الهبوط الرائعة التي تستمرّ خمس دقائق.

هذا الوقت يعطيك فرصة كاملة للاستمتاع بمشاهد لا تُنسى أثناء التحليق فوق النخلة، واقترح اختيار توب أبيض تظهر عليه رسومات باللون الأحمر من وحي المناسبة.

المسار الانزلاقي في جبل جيس

يتميز جبل جيس بموقع استثنائي، وعادة ما تكون درجة حرارة قممه أقل بحوالي عشر درجات عن متوسط درجات الحرارة في دولة الإمارات، مما يجعله قابل للارتياد على مدار العام حتى خلال فصل الصيف.

ستنتظركما مغامرة شيقة في أطول مسار في العالم مع الوضعية الأفقية التي تتيح اختبار تجربة تحليق أقرب ما تكون للطيران الحقيقي، حيث سترتدي معدات خاصة بهذه المغامرة. تستغرق الرحلة عبر المسار الأول والأطول في العالم تقريباً من 2 إلى 3 دقائق، تصلان بعدها إلى منصة هبوط معلّقة فريدة من نوعها للانتقال إلى مسار ثان بطول 1 كم لاستكمال رحلة العودة إلى الأرض.  

مدينة أكوافنتشر المائية

مغامرة شيقة تنتظرك في اكوافنتشور

تُعد حديقة أكوافينتشر المائية في أتلانتس دبي واحدة من أجمل الحدائق المائية في دبي وأكثرها إثارة. فبإمكانك الاستمتاع بالألعاب الممتعة مثل "قفزة الثقة"، وهي قفزة من مسافة 27.5 مترًا تدفعك عبر أنبوب شفاف محاط بأسماك القرش وأسماك الراي.

كذلك ستستمتعان بحماس لا نهاية له دون أي خوف يذكر، مع جولات الغوص المذهلة والسباحة مع الدلافين إضافة إلى المنزلقات المائية أيضًا.

المطعم المعلّق دينر إن ذا سكاي

يوفّر هذا المطعم تجربة فريدة لتناول الطعام بين السماء والأرض، ستحظيان بتجربة تحبس الأنفاس عند تناول الطعام والاستمتاع بالمنظر الخلاب لمنطقة جي بي آر ومنطقة دبي مارينا وعين دبي، إذ سترتفع الطاولة إلى ارتفاع 50 متراً عبر رافعة مخصصة.

في حين يقوم طاقم دينر إن ذا سكاي المتواجد مع الطاولة بالخدمة وتقديم أشهى الوجبات والتي تتضمن المقبلات والوجبة الرئيسة والحلويات أنصحك باختبار تجربة شاي مابعد الظهيرة وقت المغيب فهي مناسبة تمامًا للصور .

اي فلاي

قفزة من مسافة 27.5 مترًا تحملك عبر أنبوب شفاف محاط بأسماك القرش وأسماك الراي الرئيسة

إن كنت تحلمين بالطيران بشرط عدم المخاطرة سينتظرك أسلوب مبتكر وهو ما يسمى أيضًا القفز بالمظلات في الأماكن المغلقة، هي واحدة من أحدث الاتجاهات المتاحة في دبي. على الرغم من تجربة اي فلاي تشبه القفز بالمظلات، وتعتبر أرضية تعليمية جيدة إن كنت تهوين القفز بالمظلات العادية إلا أنها  ليست مخيفة كالقفز من طائرة. حيث سترفع بواسطة نظام هوائي متصاعد .