وجهتك الأمثل للغوص بالبحر الأحمر.. شعاب مرجانية ساحرة وأسماك نادرة في "حقل" السعودية

وجهات أثرية خالدة وبقاع طبيعية ساحرة وجبال يكسوها جنات غناء من الأشجار والزهور وواحات تشدو بجمال الطبيعة تجدها في بلد السحر والجمال المملكة العربية السعودية.

حيث استطاعت المملكة في السنوات الأخيرة بفضل قيادتها الرشيدة جذب العديد من السائحين من دول العالم للتمتع بجمال الطبيعة في مدن ومحافظات المملكة.

وجهة طبيعية ساحرة

وفي هذا التقرير نحاول أن نسلط الضوء على واحدة من الوجهات البحرية الساحرة في المملكة التي تمكن زائريها من التمتع بكافة اشكال الحياة البحرية عن قرب.

شعاب مرجانية ومياه فيروزية والعديد من أماكن السحر والجمال تعيش في أعماق البحر الأحمر لتجعل تجربة الغوص فيه واحدة من أمتع تجارب الحياة.

اذا كنت من محبي المغامرة وتتوق إلى رحلة مليئة بالمناظر الطبيعية الساحرة في أعماق البحار، فما عليك سوى أن تحزم أمتعتك والتوجه صوب محافظة حقل التابعة لمنطقة تبوك في شمال غرب المملكة العربية السعودية.

ألوان فاتنة

يقصد العديد من السعوديين والمقيمين في مدن ومحافظة المملكة محافظة حقل لأجل ممارسة هوايتهم المفضلة "الغوص" باعتبارها وجهة مميزة وخلابة للتمتع بالأجواء الطبيعية الخلابة في تلك المحافظة الساحرة.

وفي عمق البحر ستشاهد عن قرب العديد من الأسماك النادرة بألوانها الفاتنة التي تعيش في أحضان الشعاب المرجانية لترسم لوحة بحرية فريدة من نوعها من صنع الخالق عز وجل.

وصفاء مياه البحر الأحمر في محافظة حقل يمكنك من الاستمتاع بمشاهد لن تراها إلا في تلك البقعة الساحرة من أرض المملكة، كما يمكنك ممارسة العديد من أنواع الرياضات البحرية المختلفة أو خوض تجربة الصيد.. لكن لا تنسى أن تحضر أدواتك الخاصة بالصيد لأجل الاستمتاع بتلك التجربة.

تجربة لا تضاهى

المصورين والباحثين في علوم البحر والحياة البحرية يعتبرون مياه البحر الأحمر في محافظة الجوف أحد أفضل الوجهات البحرية حول العالم لدراسة الحياة البحرية.

باختصار تعد مياه البحر الأحمر في محافظة الجوف وجهة مثالية لعشاق الغوص والاسترخاء وتجربة لا تضاهى للاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة.