أجمل مواقع التنزه لاستكشاف معالم لندن 2021

العاصمة البريطانية جميلة في كل الأوقات وتشكل مواقع التنزه في لندن متعة سياحية رائعة لاستكشاف معالم المدينة. مواقع التنزه في لندن توفر لمحمة عن أبرز معالم المدينة، لذلك سنتعرف اليوم على أجمل هذه المواقع لاستكشاف معالم لندن 2021 بأسلوب جذاب ومميز.

بارك لاند Parkland بين أفضل مواقع التنزه في لندن

بارك لاند Parkland بين أفضل مواقع التنزه في لندن

اتبع مسار خط سكة حديد قديم كان يعمل في السابق بين منتتزه فينسبوري Finsbury وقصر الكسندرا Alexandra لمسافة تبلغ أكثر من 6 كيلومترات من الهدوء والمتعة والاستمتاع بالطبيعة الخلابة في قلب المدينة النابض بالحياة. تعتبر هذه الحديقة أطول محمية طبيعية محلية في لندن مغطاة بأكثر من 200 نوع من الزهور البرية والكائنات الأخرى بما في ذلك الفراشات والطيور إلى القنافذ والثعالب وحتى نوع نادر من الغزلان!
مسار واندل Wandle بين أفضل مواقع التنزه في لندن

هذا المسار الذي يبلغ طوله 20 كيلومترًا يمتد حول نهر واندل الجميل في جنوب لندن. استمتع بالنباتات والحيوانات على طول هذا المسار؛ حيث يتميز خصوصًا بالطبيعة المتداخلة لكنها تمتزج في الوقت نفسه بشكل لتكون فسحة تأمل بين المناظر الصناعية في جنوب لندن.

لندن لوب London Loop بين أفضل مواقع التنزه في لندن

من لندن لوب London Loop بين أفضل مواقع التنزه في لندن

يعرَف هذا المسار باسم M25 بين المشاة ويبلغ مساره الإجمالي أكثر من 200 كيلومتر تم تقسيمه الى 24 جزءًا منفصلًا حسب ما يفضله المتنزهون، وهذه الأجزاء تقود الى الكثير من المنتزهات والغابات والمواقع التاريخية في لندن. يعتبر مسار منتزه بوشي Bush الذي يقع فيه قصر هامبتون Hampton من أبرز معالم هذا المسار.

ذا لاين The Line بين أفضل مواقع التنزه في لندن

من ذا لاين The Line بين أفضل مواقع التنزه في لندن

لمحبي الفنون والاعمال المعاصرة، لا بد من القيام بالتنزه في مسار ذا لاين المميز الذي يعدّ من المسارات المخصصة لمتابعة مجموعة من أبرز المعالم الفنية الحديثة والمعاصرة في لندن، وتحديدًا هي 9 قطع شهيرة لفنانين بريطانيين. تتضمن النزهة مسارًا جميلًا على طول ممرات مائية عدة في لندن بدءًا من حديقة الملكة إليزابيث الأولمبية.

نزهة على ضفاف نهر التايمز... أفضل مواقع التنزه في لندن

 نزهة على ضفاف نهر التايمز... أفضل مواقع التنزه في لندن

استمتع بالمشي على الضفاف الشمالية والجنوبية لنهر التايمز. ولن تكون بعيدًا عن المعالم السياحية الشهيرة في العاصمة البريطانية مثل تاور بريدج، قصر هامبتون كورت، وجسر ألبرت، حدائق كيو وغيرها الكثير!