وجهات ترفيهية في دبي تفتح أبوابها في أكتوبر 2020

أماكن ترفيهية في دبي تفتح أبوابها في أكتوبر 2020

أماكن ترفيهية في دبي تفتح أبوابها في أكتوبر 2020

سفارى دبي بارك

سفارى دبي بارك

القرية العالمية

القرية العالمية

نافورة النخلة

نافورة النخلة

مع بداية اعتدال الطقس في مدينة دبي شهدت المدينة إعادة افتتاح عدد من الوجهات الترفيهية المميزة التي تقدم تجارب مميزة وتوفر أجواء مرحة وأنشطة وفعاليات وتجارب فريدة. 

تعالو معنا نستعرض لكم 3 وجهات أعلن عنها المكتب الإعلامي لحكومة دبي..

سفارى دبي بارك

وخلال شهر أكتوبر 2020 عادت سفارى دبي بارك لتستقبل زوارها من الخامس من أكتوبر الجاري، وذلك بعد أن أجرت عمليات تطوير شاملة للعديد من مرافقها الداخلية. وهي تعد من نقاط الجذب السياحية والترفيهية المهمة في دبي، بما تقدمه للزائرين على مساحة كبيرة، تصل إلى 119 هكتاراً، من فرص للاستمتاع بأفضل الأوقات بين مظاهر الحياة البرية من مختلف البيئات العالمية، وما توفره من تجارب تفاعلية، ومجموعة واسعة من البرامج الترفيهية والتعليمية، إضافة إلى فعاليات جديدة تم تصميمها لتتناسب مع مختلف الأعمار وتحقيق راحة الزوار منذ دخولهم إلى الحديقة وحتى انتهاء برنامجهم اليومي، بما في ذلك تسهيل وصولهم إلى مختلف مواقع الحديقة، والاستمتاع بخدماتها ومعالمها. كما تم تطوير مسارات السير الخاصة بالزوار داخل الحديقة، بالإضافة إلى ما تقدمه "سفاري دبي بارك" من خدمات ومرافق تناسب الجميع، وتراعي بشكل خاص أصحاب الهمم.

وتُعد "سفاري دبي بارك" من المرافق المتميزة في دبي بما تضمه من بيئات متنوعة تمت تهيئتها وفق أفضل المعايير لتتناغم مع البيئات الأصلية لحيوانات الحديقة التي يصل عددها إلى ثلاثة آلاف حيوان تم جلبها من جميع أنحاء العالم ومنها فصائل فريدة من الحيوانات والطيور النادرة. كما أنها توفر مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي العالمية والمحلية، ومحلات لبيع الهدايا التذكارية، وأماكن مخصصة لاستقبال طلبة المدارس، إضافة إلى خدمة القطارات والسيارات الكهربائية، والدراجات الهوائية والمركبات الصديقة للبيئة من أجل تنقل سهل وآمن بين أرجاء الحديقة التي توفر أيضاً لزوارها خدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية في كافة أركانها. 

القرية العالمية

كما أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المتنزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن استعدادها لتنظيم موسمها الـ 25 واحتفالها باليوبيل الفضي بدءا من 25 أكتوبر الجاري، حيث وضعت مجموعة من التدابير والإجراءات الاحترازية، وذلك في إطار التزامها المستمر بالحفاظ على صحة وسلامة الضيوف والموظفين والشركاء.

ووعدت القرية العالمية ضيوفها بموسم حافل بالمفاجآت ومتميز عن بقية المواسم ضمن بيئة عائلية مليئة بالمتعة والإثارة، وتجارب تسوق استثنائية، إضافة إلى فرصة استكشاف حضارات وثقافات شعوب العالم، وتجربة أصناف جديدة من المأكولات من مختلف الدول، بالإضافة إلى الاستمتاع بالجولات والألعاب الترفيهية الفريدة مع بعض الإضافات الجديدة لعشاق المغامرات، والتجارب التعليمية والترفيهية.

نافورة النخلة

أما "ذي بوينت"، الوجهة الأولى لنمط الحياة وتناول المأكولات في دبي، والتي تديرها "نخيل مولز"، تستعد لإطلاق أكبر نافورة مياه في العالم في إمارة دبي. وسوف تسعى "نافورة النخلة"، أحدث نقطة جذب سياحية في "النخلة جميرا"، للحصول على لقب "غينيس للأرقام القياسية" في 22 أكتوبر الجاري خلال حفل إطلاقها الافتتاحي، مع الأخذ بالاعتبار أن الدعوة عامة لكي يتمكن الجمهور من حضور هذا الحدث الضخم. وسوف تُطلق مضخة الماء على علو 105 أمتار فوق مساحة تمتد على 14 ألف قدم مربع تشعّ بالنور مع أكثر من 3 آلاف مصباح "ليد". وسوف يتضمن هذا الحفل العديد من الفقرات الترفيهية عند الساعة الرابعة عصرا، وهو سوف يشمل مجموعة متعددة من منسقي الموسيقى(دي جيه) والعروض الراقصة وعرض الألعاب النارية، بالإضافة إلى فعاليات ومسابقات متنوعة طوال اليوم، تقدمها مطاعم منتشرة في أرجاء "ذي بوينت".