اهم 6 انشطة عند زيارة حديقة الملك فهد في السعودية

الجلسات بين المسطحات الخضراء في حديقة الملك فهد

الجلسات بين المسطحات الخضراء في حديقة الملك فهد

المدينة المنورة

المدينة المنورة

المنظر الرائع من حديقة الملك فهد

المنظر الرائع من حديقة الملك فهد

حديقة مكتبة الملك فهد بالرياض

حديقة مكتبة الملك فهد بالرياض

مكتبة الملك فهد الوطنية

مكتبة الملك فهد الوطنية

تعد الحدائق والمنتزهات السعودية من معالم جذب السياحية في المدن، وتمتاز بالجمال والطبيعة وتعتبر واحات للتنزه والمرح. تحتوي الحدائق على العديد من المرافق المناسبة للعائلات، لتقضي فيها أمتع الأوقات وممارسة الأنشطة الرائعة، لذلك دعونا نستعرض لكم اهم 6 انشطة يمكن ممارستها عند زيارة حديقة الملك فهد في الرياض والمدينة المنورة.

حديقة الملك فهد بالرياض

حديقة مكتبة الملك فهد بالرياض

تعد حديقة الملك فهد في مدينة الرياض من أجمل المعالم السياحية، والتي تقع في محيط مكتبة الملك فهد الوطنية. فهي وجهة السكان والسواح لممارسة العديد من الأنشطة بين المسطحات الخضراء والأشجار.

جولة تثقيفية في مكتبة الملك فهد

من الأنشطة المميزة في حديقة الملك فهد بالرياض هي زيارة المكتبة الوطنية، والتي تعد أهم معالم مدينة الرياض لروعة تصميمها الخارجي وموقعها الرائع بجانب حديقة الملك فهد.

زيارة المطاعم الموجودة في حديقة الملك فهد

المنظر الرائع من حديقة الملك فهد

تحظى حديقة الملك فهد بمدينة الرياض بأرقى المطاعم الإيطالية، مطعم بيتزا روما. بعد التجول في حديقة الملك فهد يمكن زيارة المطعم المناسب للأفراد والعائلات، وتناول أشهى الأطباق الإيطالية، ويقع بجانبه الكافية الخاص بالمطعم "روما كافيه" لتقديم المشروبات الساخنة في الجلسات الخارجية الرائعة.

الجلوس بين المسطحات الخضراء

تحتوي حديقة الملك فهد على مسطحات خضراء ممتدة بمسافة بشكل هندسي رائع بين النوافير، لتستمتع بمنظر خلاب أمام مبنى المكتبة الوطنية والاسترخاء في الهواء الطلق بين الأشجار والنخيل في حديقة الملك فهد.

زيارة العربات المتنقلة

تتواجد العربات المتنقلة بجانب حديقة الملك فهد، ويمكن تناول بعض الوجبات السريعة والمتنوعة. وأيضا المشروبات والمثلجة المنعشة التي تقدمها تلك العربات المتنقلة.

التقاط الصور التذكارية

تقع حديقة الملك فهد في موقع استراتيجي لالتقاط أروع الصور الاحترافية، تضم حديقة الملك فهد المبنى الرائع لمكتبة الملك فهد الوطنية والمميز بتصميم فريد وجاذب. من المسطحات الخضراء وبين الأشجار والنخيل نستطيع رؤية برج الفيصلية بزاوية رائعة ومناسبة لالتقاط الصورة التذكارية مع مبنى المكتبة الوطنية في حديقة الملك فهد.

حديقة الملك فهد في المدينة المنورة

ومن الحدائق المميزة في السعودية، على مساحة 4 كيلو متر تمتد حديقة الملك فهد المركزية في المدينة المنورة وأكبرها على الإطلاق. تتميز حديقة الملك فهد في المدينة المنورة كونها محمية طبيعية مليئة بالأشجار المتنوعة، وتضم حديقة الملك فهد العديد من المرافق لممارسة الأنشطة المختلفة فيها، مثل ملاعب التنس، ومناطق للأطفال، ومسرحين خاصة للاستعراضات، والعديد من المرافق المميزة في حديقة الملك فهد.