أماكن في الرياض يمكن زيارتها باليوم الوطني الـ 90

المقتنيات التاريخية بقصر المصمك

المقتنيات التاريخية بقصر المصمك

 قصر المصمك

قصر المصمك

مدينة الرياض

مدينة الرياض

 من أعلى مطعم انتركوت كافيه دي باريس

من أعلى مطعم انتركوت كافيه دي باريس

همة حتى القمة

همة حتى القمة

اليوم الوطني السعودي الـ 90، تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني في يوم الأربعاء 23 من شهر سبتمبر تحت شعار همه حتى القمة، وفي كل عام يحتفل الجميع بهذه الذكرى مع الأقارب والأصدقاء والاستمتاع بالفعاليات والحفلات في جميع أرجاء المملكة. فدعونا نستعرض لكم أماكن رائعة في مدينة الرياض يمكن زيارتها في اليوم الوطني لاكتشافها والاستمتاع بأجمل اللحظات بذكرى توحيد البلاد في الرياض.

المواقع التاريخية

المقتنيات التاريخية بقصر المصمك

من الرائع اكتشاف أهم المواقع التاريخية في مدينة الرياض والتي كانت جزء من تاريخ توحيد البلاد والتعرف على القصص التاريخية وعيش لحظات رائعة بين أقدم المباني التي شهدت تأسيس المملكة في اليوم الوطني. من المواقع التاريخية التي يمكن زيارتها في اليوم الوطني هو قصر المصمك، الوجهة الرائعة لاكتشاف تاريخ توحيد المملكة ومعرفة أهم الأحداث والقصص التي جرت بوقتها. يقع قصر المصمك في منطقة قصر الحكم، ويضم القصر مجموعة من المقتنيات القديمة التي تسرد للزائر قصة توحيد المملكة. تشمل منطقة قصر الحكم الأسواق الشعبية الرائعة ويمكن التجول وزيارة الساحة المجاورة لأمارة الرياض والتعرف على منطقة قصر الحكم. جولة رائعة لاكتشاف أهم المواقع التاريخية في اليوم الوطني.

الاحتفال بأجواء وطنية بمطاعم الرياض

مدينة الرياض

العشاء الوطني، يمكن الاستمتاع بوجبة العشاء مع الأصدقاء والأقارب في أجواء احتفالية رائعة في أرقى مطاعم الرياض. بعد زيارة أهم المواقع التاريخية في اليوم الوطني، من الممكن أن تكون وجهتك للعشاء هو مطعم انتركوت كافيه دي باريس، الواقع بطابق الـ 21 في برج الفيصلية، أفضل وجهة لتناول وجبة العشاء ومشاهدة مدينة الرياض في اليوم الوطني ويكسوها اللون الأخضر ومتابعة الألعاب النارية من أعلى برج الفيصلية.

زيارة أحدث الأماكن في الرياض

 من أعلى مطعم انتركوت كافيه دي باريس

من الأماكن المناسبة التي يمكن زيارتها في اليوم الوطني هي واجهة الرياض، تعد واجة الرياض وجهة رائعة للاستمتاع بأجمل الأوقات مع الأقارب والتجول وتناول العشاء. وأيضا زيارة مجمع رياض بارك المناسب للأطفال لوجود صالة ألعاب وسينما والعديد من المطاعم.