ما هو أفضل وقت لزيارة النمسا؟

أفضل مواسم السفر الى النمسا بواسطة Nikolett Emmert

أفضل مواسم السفر الى النمسا بواسطة Nikolett Emmert

 اكتشف روعة النمسا في عطلتك المقبلة بواسطة Rahat Ali

اكتشف روعة النمسا في عطلتك المقبلة بواسطة Rahat Ali

 تعرف على أفضل وقت لزيارة النمسا بواسطة Daniel Frank

تعرف على أفضل وقت لزيارة النمسا بواسطة Daniel Frank

 سحر الطبيعة في النمسا بواسطة Brian de Karma

سحر الطبيعة في النمسا بواسطة Brian de Karma

 متعة السياحة في النمسا بواسطة NICE GUYS

متعة السياحة في النمسا بواسطة NICE GUYS

تعد النمسا من أجمل وجهات سياحية يفضلها المسافرون العرب بفضل ما تتمتع به من مقومات سياحية فريدة تجعل العطلة مفعمة بالروعة والذكريات.

ويستمتع المسافرون الى النمسا بأجواء الطبيعة الخلابة حيث الجبال والمروج والبحيرات والمعالم التاريخية والمعمارية الأثرية وفرص التسوق والمقاهي والمطاعم الرائعة.

واليوم نتعرف معكم على أفضل وقت لزيارة النمسا هذا البلد الساحر الذي يوفر لكم العديد من الوجهات السياحية الرائعة والأماكن التي تستحق الزيارة بصحبة العائلة..

أفضل وقت لزيارة النمسا:

 متعة السياحة في النمسا بواسطة NICE GUYS

الطقس في النمسا متبدل فيمكن أن يكون مشمس ثم تهطل الامطار بشكل مفاجئ لذا ينبغي الحرص على اصطحاب مظلة وملابس واقية من المطر.

يعد افضل وقت لزيارة النمسا هو موسم الصيف بين يونيو وسبتمبر حيث يميل الطقس الى الدفئ نهاراً ويكون معتدل ليلاً مع بعض النسمات الباردة.

ويتميز فصل الصيف بالنمسا بكونه ملائم للعطلات العائلية حيث الطقس مناسب للجميع وخصوصاً الاطفال ويلائم زيارة الحدائق والمنتزهات الترفيهية والمتاحف والجلوس في المقاهي والمطاعم، لذلك فهو من مواسم الذروة السياحية كما يتميز بإرتفاع الأسعار.

ويلائم فصل الصيف زيارة المدن الرئيسية مثل فيينا أما مناطق الجبال فهي تكون باردة حتى في أوقات الصيف وان كانت ليست بدرجة برودة الشتاء، وتتراوح درجات الحرارة في صيف النمسا بين 12 الى 25 درجة مئوية.

موسم الشتاء في النمسا

 سحر الطبيعة في النمسا بواسطة Brian de Karma

يمتد موسم الشتاء في النمسا بين أكتوبر ومارس وهو أفضل وقت لزيارة النمسا لمحبي ممارسة التزلج والرياضات الشتوية والجبلية في مناطق الجبال والريف.

يكون الطقس في هذا الوقت بارد بشدة لكن الأجواء رائعة وأنيقة حيث تتزين المتاجر والشوارع بزينة الأعياد ورأس السنة ويحلو التسوق وتناول القهوة والمخبوزات في مقاهي النمسا الساحرة.

يتميز موسم الشتاء في النمسا بقلة الازدحام السياحي وانخفاض الأسعار ما عدا في موسم الأعياد ورأس السنة الذي يشهد ازدحاماً كبيراً.

موسم الربيع

يعد موسم الربيع أفضل وقت لزيارة النمسا لمحبي الهدوء والانعزال حيث تتميز النمسا بقلة أعداد السائحين في هذا الوقت وهو فرصة ملائمة لزيارة المتاحف والمعالم التاريخية والجلوس في المقاهي وسط أجواء من الهدوء والاسترخاء.

موسم الخريف

 اكتشف روعة النمسا في عطلتك المقبلة بواسطة Rahat Ali

يمتد موسم الخريف في النمسا بين سبتمبر ونوفمبر ويميل الطقس الى البرودة بشكل واضح داخل المدن خلال هذا الموسم خصوصاً في المساء ويزداد برودة في المناطق الجبلية.

بالرغم من ذلك يعد موسم الخريف أقل المواسم ازدحاماً في النمسا نتيجة انتهاء عطلة الصيف في العالم، وهو الأقل في أسعار الطيران والاقامة لذا يعد أفضل وقت لزيارة النمسا لمحبي توفير الميزانية وخصوصاً العائلات كبيرة العدد ومحبي الهدوء والرومانسية.

نصائح قبل السفر الى فيينا

أفضل مواسم السفر الى النمسا بواسطة Nikolett Emmert

تعرف على مجموعة من أهم نصائح السفر الى فيينا والتي تساعد في الحصول على رحلة ناجحة ورائعة والتخطيط لعطلة لا تنسى بصحبة العائلة:

- الحجز المبكر عنصر أساسي في نجاح رحلتك الى النمسا خصوصاً في أوقات الذروة السياحية حيث يعاني الكثيرون من ارتفاع الأسعار في الطيران والاقامة في حالة الحجز متأخراً أو عدم توفر أماكن شاغرة بالأساس.

- تعرف على مواعيد العمل بالنمسا لتجنب المواقف الصعبة حيث تفتح متاجر النمسا أبوابها من الساعة 9 الى 6 مساءاً وذلك من الاثنين الى الجمعة وهناك مطاعم تفتح أبوابها في المساء فقط من 5 الى 9 مساءاً لتقديم وجبة العشاء.

- الطقس في النمسا متنوع بشكل مدهش وخصوصاً بين المدن المختلفة حيث يكون مشمس ثم يميل الى سقوط الامطار وان كانت خفيفة، وعليك تحضير حقيبتك بملابس ملائمة للطقس المتبدل والتعرف على الطقس مسبقاً عبر الانترنت.

- اصطحب معك خرائط على هاتفك لتساعدك في التنقل بين المناطق الريفية المختلفة حيث تتشابه الطرق بشكل كبير بالاضافة الى كون معظم اللافتات المحلية باللغة الألمانية.

- يعد القطار أفضل وسيلة للتنقل داخل النمسا فهو يتمتع بالأناقة والسرعة والنظام وعند التنقل داخل المدينة يفضل التنقل بالحافلات حيث يعد تأجير السيارات من الأمور المكلفة في النمسا.

- استخدم بطاقة المدينة أو بطاقة السائح في النمسا لتمنحك خصومات مميزة على وسائل النقل العام وتذاكر المعالم السياحية والمتاحف كما تجنبك الوقوف في طوابير طويلة لحجز تذاكر الوجهات.