النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

اجمل 7 شواطئ سياحية في مدينة جدة

شاطئ الرمال الفضية
1 / 5
شاطئ الرمال الفضية
شاطئ مكارم النخيل
2 / 5
شاطئ مكارم النخيل
 شاليهات منتجع المرجان
3 / 5
شاليهات منتجع المرجان
 شواطئ جدة الساحرة
4 / 5
شواطئ جدة الساحرة
 منتجع المرجان
5 / 5
منتجع المرجان

شاطئ الرمال الفضية

شاطئ الرمال الفضية

يعد شاطئ الرمال الفضية من أجمل شواطئ المدينة والواقع في خليج أبحر الشمالي، فهو يتميز برمال فضية ومياه البحر الصافية ويعد من الشواطئ الغنية بالشعبان المرجانية في جدة، والمتنوعة بيئياً وهذا ما يعكس سحر المكان. يملك شاطئ الرمال الفضية العديد من المرافق فهو وجهة سياحية مثالية في جدة.

شاطئ إنديجو

أكثر شواطئ مدينة جدة سحراً شاطئ إنديجو في منتج إنديجو الذي يعد من أفخم المنتجعات في منطقة أبحر ويحتوي على الغرف المطلة على البحر والأكواخ والشاليهات الفخمة، يقدم المنتجع العديد من الخدمات على المستوى الفاخر لزوار الشاطئ حيث يمكنكم زيارة المنتجع للاسترخاء في شاطئ إنديجو والاستمتاع بالأجواء المثالية للصيف في أبحر

شاطئ المرجان

 منتجع المرجان

من أشهر شواطئ المدينة هو شاطئ المرجان الواقع في منتجع المرجان بأبحر الشمالية، يعد شاطئ المرجان من الوجهات السياحية في أبحر لوجود المنتجع الرائع والشاليهات المطلة على البحر، شاطئ المرجان خيار مناسب للاستمتاع مع العائلة في أجمل الأوقات في شواطئ جدة.

شاطئ أويا

في منتجع أويا نلتقي بأجمل شواطئ جدة شاطئ أويا الذي ضم شاليهات المنتجع المستوحاة من العمارة اليونانية في المباني الحجرية البيضاء، يضم الشاطئ العديد من الفعاليات والأنشطة مثل الغوص في مياه البحر والتجديف والأبحار كذألك، ويمكنكم الاستمتاع بأجمل المأكولات في مطاعم المنتجع الراقية.

شاطئ مكارم النخيل

شاطئ مكارم النخيل

على بعد 20 دقيقة من وسط مدينة جدة نصل إلى منتجع مكارم النخيل الذي يضم الشاطئ الراقي في الخليج الشمالي لمدينة جدة، وهي أفخم المناطق في المدينة، يحتوي الشاطئ على بعض المرافق في المنتجع ورصيف لليخوت الخاصة على البحر ويمكن زيارة المنتجع لممارسة الرياضة في النادي الصحي وتناول وجبة الغداء في مطعم المنتج والاسترخاء في شاطئ مكارم النخيل.

شاطئ الصالحية

اللعب والمرح في الأجواء المشمسة مع الأصدقاء والعائلة، يضل شاطئ الصالحية هو الوجهة المناسبة لذلك، يقع الشاطئ في منتجع الصالحية بمنطقة الأمواج، يعد وجهة رائعة لقضاء أجمل الأوقات مع عائلتك والاستمتاع بالأنشطة المائية في أجواء مشمسة بجدة.

درة العروس

 منتجع المرجان

أشهر شواطئ مدينة جدة في المنتجع العريقة على بعد 45 دقيقة من مدينة جدة نصل إلى منتجع درة العروس المتكامل من الخدمات التي يحتاجها الزائر، يضم المنتجع ميناء خاص وملعب جولف ومدينة ملاهي وأيضا مدرسة للغطس، فتعد منطقة ذهبان التي يقع فيها شاطئ درة العروس من أجمل المناطق في مدينة جدة المناسبة للغوص. 

×