جزر ساحرة لعطلات الصيف الرومانسية

أروع العطلات في المالديف بواسطة Asad Photo Maldives

أروع العطلات في المالديف بواسطة Asad Photo Maldives

أمتع العطلات في رودس بواسطة josefko48

أمتع العطلات في رودس بواسطة josefko48

روعة الطبيعة في سيشيل بواسطة SKY-TOM

روعة الطبيعة في سيشيل بواسطة SKY-TOM

 سحر الأجواء في رودس بواسطة steel902

سحر الأجواء في رودس بواسطة steel902

سحر الاسترخاء في المالديف بواسطة Asad Photo Maldives

سحر الاسترخاء في المالديف بواسطة Asad Photo Maldives

 سحر خلاب في جزر البهاما بواسطة buckeyebeth

سحر خلاب في جزر البهاما بواسطة buckeyebeth

طبيعة خلابة زنجبار في Teodor Kuduschiev

طبيعة خلابة زنجبار في Teodor Kuduschiev

الاستمتاع بعطلة صيفية مفعمة بالرومانسية يعني بلا شك اختيار أجمل الجزر للحصول على أروع أجواء الاسترخاء في قلب الطبيعة الخلابة حيث زرقة مياه البحر وروعة الرياضات المائية.

واليوم نتعرف على مجموعة مميزة من الجزر الساحرة التي تعد من أفضل وجهات سياحية لعشاق الرومانسية للاستمتاع بعطلة صيفية مفعمة بالاسترخاء والروعة..

البهاما

 سحر خلاب في جزر البهاما بواسطة buckeyebeth

تشكل جزر البهاما وجهة رومانسية ساحرة حيث يمكن العثور على الراحة والاسترخاء في مشاهد المياه الزرقاء الشفافة والرمال البيضاء الناعمة.

وتتألف جزر البهاما من أرخبيل من 700 جزيرة تقع في المحيط الأطلسي وتوفر أروع مشاهد الطبيعة التي تتميز بكونها تحتفظ بحالتها الأصلية ولم تتعرض للتغير والحداثة.

ويعشق زوار جزر البهاما الاستمتاع بعطلة رومانسية مع ممارسة السباحة والرياضات المائية أو ممارسة الصيد في المضائق والخلجان الغنية بأفضل أنواع الأسماك.

ولا شك أن العطلة على جزر البهاما تشمل الاستمتاع بأرقى الأطباق من المأكولات البحرية لأسماك التونة والقد والتي يتم تحضيرها بطرق بدائية استوائية خلابة.

كما يمكن الاستمتاع بالجولات في الأسواق المحلية  ومتاجرها التي تبيع أروع الهدايا التذكارية والمشغولات اليدوية بالاضافة الى متاجر أرقى البوتيكات العالمية.

ويستمتع محبي البحر بالغوض وسط الشعاب المرجانية ومشاهدة الكائنات البحرية مثل السلاحف والسرطانات، او زيارة الغابات الاستوائية والحدائق الوطنية والمحميات الحافلة بالطيور النادرة.

جزر المالديف

سحر الاسترخاء في المالديف بواسطة Asad Photo Maldives

توفر جزر المالديف وجهة رائعة لعشاق الرومانسية مما يجعلها الوجهة الأولى لرحلات شهر العسل كما تلائم محبي الاسترخاء نسيان هموم العالم وسط طبيعتها الخلابة.

وتتمتع جزر المالديف ومنتجعاتها الراقية بأفضل خدمات الضيافة وأجواء الرومانسية وسط الانعزال والشعور بالخصوصية حيث يتم تصميم منتجعاتها بأسلوب يوفر أرقى درجات الخصوصية.

وتتنوع جزر المالديف وأساليب الاقامة فيها حيث يمكن اختيار الجزر التي تقدم المنتجعات البيئية للاستمتاع بالاسترخاء وسط أجواء بدائية هادئة في امتزاج مع الطبيعة.

كما يمكن الاستمتاع بالاسترخاء في الاكواخ الخشبية الدافئة وممارسة الصيد والسباحة بين السلاحف والدلافين والشعاب المرجانية.

كما تلائم المالديف محبي الرياضات المائية مثل ركوب الامواج والغوص أو ممارسة الابحار بين الجزر المختلفة ومشاهدة خلجانها الساحرة وصيد الأسماك.

وتنعم المالديف بالشواطئ الساحرة التي تبث الراحة في النفس برمالها البيضاء الناعمة والمياه الشفافة بينما تتوفر خدمات العلاجات الطبيعية التقليدية الآسيوية او جلسات التدليك أمام هذا المشهد الساحر.

ولا يفوت زوار جزر المالديف الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات البحرية المحضرة على الطرق المحلية والتي يمكن تقديمها في قوارب داخل المياه اللازوردية من أجل تجربة مفعمة بالرومانسية.

زنجبار

زنجبار من أروع الجزر التي تقع في المحيط الهندي وهي أرخبيل من الجزر الساحرة التي تنتمي لدولة تنزانيا وتقدم لعشاق الرومانسية عطلة ساحرة لا تنسى.

وتلقب جزر زنجبار بلقب بستان أفريقيا نظراً لتمتعها بغابات متنوعة من الأشجار والحدائق وبساتين الفواكه بالاضافة الى أشجار البهارات التي تجتذب الزوار في مغامرات مذهلة.

وتتألق جزر زنجبار بمشهد الطبيعة الخلاب حيث تتمتع شواطئها الساحرة بروعة المياه اللازوردية والرمال البيضاء الناعمة التي لم تمسها الحداثة فبقيت على حالتها الأصلية المثيرة للدهشة والاسترخاء.

كما تتميز جزر زنجبار بأشجار النخيل الاستوائية التي تزيد المشهد سحراً ووفرة أشجار القرفل والنارجيل وغيرها من النباتات العطرية التي تجعل زيارة الجزر لا تشبه غيرها من الوجهات.

ويمكن الانغماس في عطلة رومانسية ونسيان العالم مع استكشاف الجزر في رحلات بحرية بالقوارب او زيارة العين الفوارة المذهلة التي تمد الجزيرة بمياه الشرب.

وتنعم جزر زنجبار أيضاً بالتاريخ الأصيل فيمكن زيارة مدينتها القديمة ورؤية مبانيها المصنوعة من الشعاب المرجانية المتحجرة ومشاهدة القصور التاريخية والمساجد الأثرية ذات الطابع الفارسي والحمامات بالاضافة الى سوق العبيد التاريخي.

ولا يمكن في زنجبار تفويت فرصة السباحة والغوص في المياه الشفافة الرائعة ومشاهدة الشعاب المرجانية والسلاحف البحرية والأسماك الملونة.

رودس

 سحر الأجواء في رودس بواسطة steel902

رودس واحدة من أروع جزر اليونان ذات الطبيعة الساحرة وأجواء الاسترخاء الراقي التي تلائم محبي التاريخ والفنون وسحر المعالم التاريخية والمباني العتيقة.

وتوفر جزيرة رودس أجواء دافئة مع الشوارع القديمة ذات الأزقة الضيقة والمقاهي والمطاعم ذات الطابع اليوناني التقليدي والمباني البيضاء مع لمسات اللون الأزرق.

فلا يوجد ما هو أروع من جولة بين مباني جزيرة رودس الرائعة واستكشاف سحرها الذي اجتذب الفنانين من عشاق الرسم على مدار السنين.

ويمكن في رودس مشاهدة معالم التاريخ حاضرة في المعالم الأثرية من حضارة الرومان والاغريق مثل معبد دوريان وقلعة مونوليثوس ومقابر النبلاء وطواحين الهواء من العصور الوسطى.

ومن أروع لمحات الاسترخاء في رودس الجلوس في المقاهي والمطاعم المطلة على الميناء ومشهد القوارب واليخوت وممارسة الابحار لاستكشاف الجزر المجاورة والمضائق والخلجان.

كما يمكن نسيان هموم الحياة والحصول على أجواء رومانسية بالاسترخاء على شواطئ رودس ذات المياه الشفافة وممارسة الرياضات المائية وقضاء الوقت في مقاهي مطلة على البحر ساهرة حتى الصباح.