خمس منتجعات في السعودية مثالية للاستجمام

بعد الجائحة التي مر بها العالم بأكمله والظروف التي عشناها بالحجر المنزلي لمدة ليست بقليلة. نحتاج بعد هذه الأوضاع الى الاستجمام وقضاء بعض الأوقات مع العائلة والأصدقاء في عطلة صيفية لذلك تكون الوجهة هي احدى المنتجعات على الشواطئ، نستعرض لكم أفضل خمس منتجعات في السعودية مثالية لتكون وجهتكم لقضاء عطلة الاستجمام.

منتجع وسبا Narcissus Ophur Jeddah

منتجع Narcissus Ophur Jeddah

جدة المدينة الجميلة عروس البحر تحديدا منطقة أبحر الشمالية منتج وسبا نارسس أبحر، حيث الرفاهية والاستجمام على شاطئ جدة. يعتبر منتج نارسس من أحدث المنتجعات في مدينة جدة وهو وجهه مناسبة لاستمتاع بأجواء الصيف والبحر مع العائلة وإقامة فريدة من نوعها في نارسس.

يوفر المنتج العديد من الخدمات الخمسة نجوب للضيوف حتى تكون الإقامة متكاملة ومثالية للاستجمام.

منتجع Movenpick Khobar Beach

منتجع Movenpick Khobar Beach

الى شواطئ مدينة الخبر الجميلة بمنطقة الشرقية منتج الموفنبيك شاطئ الخبر، حيث تجد الفخامة والإبداع وتقضي أوقات الراحة والاسترخاء مع عائلتك في أجمل منتجعات الخبر. يتميز المنتجع بـ 36 من الفيلات الفاخرة والمصممة بكل أناقة لتستمتع بزيارتك واضافة الي العديد من الأنشطة الترفيهية التي يقدمها المنتجع على الشاطئ بركوب الدراجات المائية والقوارب والاستمتاع بالهواء الطلق في حوض السباحة الكبير.

فندق نادي وسبا Park Hyatt Jeddah

فندق Park Hyatt Jeddah

لا تقتصر عطلات الاستجمام فقط بالمنتجعات، بل توجد العديد من الفنادق التي توفر للضيف إقامة رائعة في أجواء هادئة. يقع الفندق في منطقة حي الحمرا بجدة ويتميز بموقع مواجه للبحر، وتكمل التجربة المثالية في حوض السباحة الذي يطل على البحر الأحمر والغرف التي تستيقظ بها على منظر بديع لا يمكن وصفه. أيضا يقدم الفندق سبا خاص بالسيدات وغرف علاجية وصالون تجميل ومركز لياقة والكثير من الخدمات لتتعيش تجربة استجمام وراحة مثالية في فندق بارك حياة.

منتجع Golden Tulip Sharma

منتجع Golden Tulip Sharma

على أروع شواطئ منطقة تبوك منتجع غولدن توليب شرما، يتميز هذا المنتجع بموقعة الاستراتيجي وهو منطقة شرما وعلى البحر الأحمر أجمل شواطئ المنطقة ويعتبر المنتجع وجهه مناسبة للاستجمام بعيداً عن ضوضاء المدينة ولعيش تجربة استرخاء بإقامة في غرفة على البحر الأحمر مباشرة، يعد منتجع غولدن توليب هو الأفضل بالمنطقة لما يقدمه من خدمات راقية لتستمتع بعطلتك.

منتجع Oia Beach Jeddah

منتجع Oia Beach Jeddah

وجهه مناسبة لقضاء الإجازة مع العائلة في منتجع فريد من نوعه أويا بيتش جدة، أحد أحدث المنتجعات في مدينة جدة والذي يتميز بتصميم يوناني رائعة على البحر الأحمر، يحتوي منتجع أويا على حوض سباحة خارجي في الهواء الطلق وآخر داخلي ويقدم فعاليات ترفيهية مسائية للنزلاء ويوفر المنتجع مكان مخصص للأطفال وبعض الأنشطة مثل البلياردو وتنس الطاولة وخدمة استئجار السيارات حتى تستمتع جميع أفراد العائلة بإقامتهم والاسترخاء على البحر في الأجواء الهادئة.