تعرف على أفضل وقت لزيارة كيب تاون لؤلؤة جنوب أفريقيا

 resized_فصل الصيف هو أفضل وقت لزيارة كيب تاون

resized_فصل الصيف هو أفضل وقت لزيارة كيب تاون

استرخاء ساحر في كيب تاون

استرخاء ساحر في كيب تاون

الطبيعة الساحرة في كيب تاون

الطبيعة الساحرة في كيب تاون

تعرف على أفضل وقت لزيارة كيب تاون

تعرف على أفضل وقت لزيارة كيب تاون

روعة العطلات الشاطئية في كيب تاون

روعة العطلات الشاطئية في كيب تاون

سحر الطبيعة والشواطئ في كيب تاون

سحر الطبيعة والشواطئ في كيب تاون

متعة العطلات في كيب تاون

متعة العطلات في كيب تاون

كيب تاون وجهة سياحية رائعة في جنوب افريقيا فهي ثالث أكبر مدينة في البلاد وتتمتع بالأجواء الاستوائية والعطلات الشاطئية وسط الطبيعة الخلابة والمغامرات الممتعة.

وتعد كيب تاون وجهة سياحية رائعة للأفراد والعائلات فهي مفعمة بالأنشطة المختلفة التي تناسب الجميع من الكبار والصغار في عطلة مميزة لا تنسى.

ويتسائل الكثيرون حول أفضل وقت لزيارة كيب تاون للاستمتاع بعطلة عائلية واستجمام رائع، ويمكن زيارة كيب تاون طوال العام ولكن الطقس يختلف بشكل كبير.

أفضل وقت لزيارة كيب تاون والاستمتاع بعطلة رائعة

سحر الطبيعة والشواطئ في كيب تاون

يرى الكثيرون ان أفضل وقت لزيارة كيب تاون هي الفترة خلال شهر سبتمبر الى شهر نوفمبر وهي فترة فصل الربيع في جنوب أفريقيا وتتمتع درجة الحرارة بالاعتدال.

ويعد هذا أفضل وقت لزيارة كيب تاون حيث يكون ملائماً للتجول سيراً على الأقدام واستكشاف المدينة ومعالمها والاستمتاع بالجولات في الحدائق والمناطق الطبيعية.

وفي هذا الوقت أيضاً يكون أعداد السائحين لم تصل الى ذروتها والازدحام السياحي أقل مما يجعل الأسعار أفضل في الاقامة والخدمات والطيران.

موسم الصيف في كيب تاون

تعرف على أفضل وقت لزيارة كيب تاون

موسم الصيف في كيب تاون يكون بين ديسمبر وفبراير، وهو أفضل وقت لزيارة كيب تاون لدى محبي العطلات الشاطئية حيث يلائم هذا الوقت الاسترخاء على الشواطئ وممارسة السباحة.

لكن هذا الوقت هو موسم الذروة السياحية في كيب تاون ويتسم بتزايد الحشود في المعالم والحدائق والمطاعم كما ترتفع أسعار الفنادق والطيران في هذا الوقت خصوصاً لكونه يتقاطع مع عطلة رأس السنة.

بالاضافة الى ذلك تتسم درجة الحرارة بالارتفاع مما يجعلها لا تلائم الأنشطة والجولات في الطبيعة والغابات، وتزدحم الشواطئ بشدة حتى انها تتطلب الحجز في أوقات رأس السنة والأعياد.

فصل الشتاء

فصل الشتاء في كيب تاون يكون بي يونيو وأغسطس ويكون الطقس بارد جداً والأمطار غزيرة مع العواصف الرعدية الشديدة لذا يكون من المستحيل الاستمتاع بالأنشطة وسط الطبيعة بالرغم من كون الأسعار في أقل نسبة لها.

نصائح السفر الى كيب تاون

استرخاء ساحر في كيب تاون

- اختر الأحذية المريحة فالسير على الأقدام هو أهم عناصر الرحلة الى كيب تاون حيث يمكنك استكشاف معالم المدينة الثقافية والسياحية بالاضافة الى ان العديد من شوارع المدينة غير مستوية حيث تتسم بوجود مناطق مرتفعة.

- تجنب السرقات واتبع قواعد الأمان حيث تكثر حالات النشل في المناطق السياحية فيفضل تجنب اصطحاب الأغراض الثمينة والمجوهرات والهواتف واخفائها في جيوب الملابس الأمامية او ارتداء حقيبة مؤمنة على الخصر.

- تجنب استخدام ماكينات الصراف الآلي في المناطق النائية او الهادئة ويفضل استخدامها في الفنادق والبنوك تجنباً للسرقة.

- مياه الصنبور آمنة ونظيفة للشرب في كيب تاون فلا داعي لانفاق الكثير من الأموال على زجاجات المياه المعدنية.

- احترس من حرارة الصيف وأشعة الشمس في كيب تاون حيث يجب ارتداء القبعات واستخدام الكريم الواقي وارتداء نظارات الشمس وشرب الماء بإستمرار.

- ممارسة الرياضات المائية المثيرة من أروع الأنشطة في كيب تاون ولكن تجنب الانطلاق بمفردك ويفضل تواجد مدرب خاص أو التواجد بالقرب من الشواطئ ومناطق الانقاذ.

- عند تأجير السيارات يفضل تجنب القيادة في المناطق النائية والغابات حيث قد تتعرض لحوادث السرقة او ضياع الطريق وتأكد من تواجد خرائط حديثة بصحبتك.