رحلات افتراضية من منزلك نحو أفضل المعالم

اكتشف سور الصين العظيم عن بعد

اكتشف سور الصين العظيم عن بعد

تجولوا افتراضيا في معالم غراند كانيون

تجولوا افتراضيا في معالم غراند كانيون

جولة في غراند كانيون

جولة في غراند كانيون

 حي الفهيدي في دبي

حي الفهيدي في دبي

زوروا البيت الابيض من منزلكم

زوروا البيت الابيض من منزلكم

متحف الاتحاد في دبي

متحف الاتحاد في دبي

مشهد لسور الصين العظيم

مشهد لسور الصين العظيم

مع استمرار انشغال العالم بفيروس كورونا المستجد والحظر العالمي الكبير على السفر في هذه الفترة، قد يبدو الجلوس في المنزل خيارا أخيرا للكثير من الناس حول العالم. وبعدما قدمنا بالأمس مجموعة من اجمل الجولات الافتراضية حول العالم لتزوروها من منازلكم، سنواصل اليوم جولتنا حول افضل رحلات افتراضية من منزلك نحو افضل المعالم الشهيرة في دول العالم.

جولة رائعة على معالم شهيرة في دبي

مع قرار اغلاق المتاحف والمواقع التاريخية في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة بشكل موقت للحماية من فيروس كورونا المستجد، اعلن مكتب دبي الإعلامي عن سلسلة من المواقع التي يمكن زيارتها افتراضية حول جولات رائعة تقدمها دبي ليتمكن الزوار من الذهاب الى هذه الأماكن من منازلكم.

زوروا "متحف الاتحاد"

قوموا كذلك بحي الفهيدي التارخي

ويمكنكم كذلك زيارة متحف نايف

كما يمكنكم القيام بجولة افتراضية في متحف دبي

جولة افتراضية في الاخدود العظيم Grand Canyon

يعتبر "غراند كانيون" في ولاية أريزونا الأميركية من اجمل المواقع السياحية في الولايات المتحدة والعالم. وفي ظل قيود السفر حاليا يمكن القيام بجولة افتراضية الى هذا المكان الساحر والتجول بين المنتزهات الوطنية الجميلة في المكان. تابعوا "الغراند كانيون" من زاوية 360 درجة وقوموا بمسيرة مشي افتراضياً في المكان نحو نهر كولورادو... يمكنكم القيام بهذه الجولة من هنا.

البيت الأبيض بين يديك

من المعروف ان البيت الأبيض في ولاية واشنطن الأميركية يعتبر من اكثر الأماكن زيارة في هذه الولاية حيث يمكن تنظيم رحلات سياحية إليه واكتشاف تفاصيله لكن حاليًا فإن هذه الجولات توقفت بسبب انتشار كوفيد-19. انما بامكانكم دائما الانتقال الى البيت الأبيض دائمًا وانتم في منازلكم عبر خدمة الجولات الافتراضية من غوغل وهكذا تطلعون على مكاتب مكان إقامة الرئيس الأميركية ومكتبات البيت وغرفه وحدائقه وغيرها من التفاصيل المثيرة للاهتمام... استخدموا هذا الرابط للانتقال الى هناك

نحو سور الصين العظيم بسهولة!

يعتبر سور الصين العظيم الذي يقع في شمال البلاد من اشهر المواقع السياحية في العالم... ومع الازمة الكبيرة التي حصلت انطلاقا من الصين، لم تعد السياحة الى هناك متاحة حاليًا لكن يمكنكم من منزلكم الانطلاق نحو هذا المعالم الرائع عبر هذه الجولة الافتراضية ورؤية المواقع المفضلة.