اهم شوارع التسوق في برشلونة 2020

لا شك أن مدينة برشلونة جنة لمحبي التسوق، وتضم اهم شوارع التسوق المليئة بالمراكز التجارية والمتاجر المستقلة وغيرها الكثير... تعرفوا الى اهم شوارع التسوق في برشلونة 2020 واستمتعوا بإجازة رائعة هذا العام عبر ممارسة نشاطكم المفضل... التسوق!

لا رامبلا من اهم شوارع التسوق في برشلونة

يعتبر لا رامبلا من اشهر شوارع التسوق في برشلونة

يعتبر لا رامبلا La Rambla واحدًا من أشهر شوارع التسوق في المدينة الاسبانية الشهيرة على الاطلاق حيث يمكن إيجاد ما ترغبون به في مواقع عدة من الشارع بدءا من الهدايا التذكارية والورود وغيرها وصولًا الى متاجر اكبر الماركات العالمية والمحلية التي تتواجد في الشارع الرئيسي كما في بعض المراكز التجارية الموجودة هناك. لا يجب ان ننسى كذلك ان الشارع يضم عددا كبيرا من المطاعم والمقاهي، لكل ذلك يعتبر لا رامبلا من اكثر الشوارع زيارة من السياح خلال رحلتهم الى مدينة برشلونة.

أهم شوارع التسوق في برشلونة.. زوروا باسيغ دي غراسيا

 يعتبر باسيغ دي غارسيا من اشهر شوارع التسوق في برشلونة

إن شارع Basseig De Garcia كذلك من اشهر الشوارع في برشلونة، وفيه يمكن إيجاد عدد كبير من المتاجر الراقية التي تضم مجموعة كبيرة من الماركات العالمية الشهيرة. بعد الكثير من التسوق في هذا الشارع يمكنكم الاستراحة في واحد من المقاهي الموجودة في الشارع.

بورتا دي لانجل من أهم شوارع التسوق في برشلونة 2020

مشهد من بورتا دي لانجل من أهم شوارع التسوق في برشلونة

من الشوارع الشهيرة للتسوق في برشلونة ننتقل الى Porta de L’Angel الذي يمكن إيجاد فيه الماركات الكثيرة التي تعتبر متوسطة الثمن. كما يضم الشارع عددًا من المتاجر الخاصة بمصممين محليين يمكنكم زيارتها والاطلاع على آخر صيحات الموضة في برشلونة واسبانيا بشكل عام.

الجزء القديم من برشلونة

الجزء القديم من برشلونة.. من اهم شوارع التسوق في المدينة

ان الجزء القديم من برشلونة يعتبر كذلك من اهم شوارع التسوق في المدينة خصوصًا وانه يعتبر كنزًا مخفيًا... فهو يضم العديد والعديد من المتاجر التقليدية خصوصًا لمحبي تسوق المفروشات والمجوهرات والحرفيات وغيرها... اكتشفوا كذلك المتاجر التي تديرها مجموعة من العائلات التقليدية في برشلونة وذلك سيعطيك لمحة عن عراقة المدينة وجمالها...

أهم شوارع التسوق في برشلونة.. Carrer d’Avinyò

أهم شوارع التسوق في برشلونة.. Carrer d’Avinyò

يعتبر شارع كارين دافينيو من اجمل شوارع التسوق في برشلونة خصوصًا للفتيات والسيدات اللواتي يعشقن الفساتين... فهذا الشارع متخصص بهذا النوع من الملابس وهو مليء بأجمل المتاجر وأكثرها ابداعًا وحصريةً في هذا المجال... لا تفوّتي الفرصة ان كنت في برشلونة للتسوق من هذا الشارع المميز.