افضل وجهات سياحية في مارس 2020

أصبح الربيع على الأبواب وحان الوقت للاستمتاع بإعتدال الطقس وتجربة وجهات سياحية جديدة للتعرف على أروع الأماكن ومناطق الجذب حول العالم.

افضل وجهات سياحية حول العالم في مارس 2020:

كوبا

سحر وجمال في كوبا

تشكل كوبا لمسة السحر الرائعة في أمريكا اللاتينية فهي مفعمة بالاستكشاف والمغامرة وتستحق التجربة في شهر مارس للتعرف على ثقافتها ذات المذاق المختلف.

ويمكن في كوبا الاستمتاع بالسباحة والعطلات الشاطئية في أروع الجزر والمحميات مثل جزيرة كايو كوكو كما يمكن الاستمتاع بالتاريخ الرائع في معالم العمارة في مدينة هافانا.

ولا تفوتوا زيارة الغابات الرائعة في كوبا حيث مزارع زراعة التبغ ومصانع السيجار كما يمكن زيارة مدينة سينفويغوس ذات الطابع الاوروبي والمطلة على البحر في مشاهد ساحرة.

البرتغال

متعة العطلة في البرتغال

اذا لم تقم بزيارة البرتغال من قبل فيمكن تجربة زيارة هذا البلد الساحر في شهر مارس للاستمتاع بروعة الثقافة والتاريخ وسحر الطبيعة الخلابة في الشواطئ والجبال.

ويمكن في لشبونة الاستمتاع باستكشاف أروع المتاحف والمباني التاريخية والقلاع وقضاء وقت ممتع في الساحات حيث المقاهي والمطاعم وأروع المتاجر.

كما يمكن الاستجمام في قلب الطبيعة بزيارة جزر ماديرا التي تتألق بأروع المنتجعات والمعالم التاريخية أو زيارة بورتو حيث المعالم الثقافية اللافتة مثل دور المسرح والقصور والمتاحف.

أما في لاغوس وألبوفيرا فيمكن الاستمتاع بالطبيعة الشاطئية الخلابة مع التضاريس الصخرية والكهوف البحرية بالاضافة الى أجواء السهر والتسوق الراقي.

فيتنام

عطلات رائعة في فيتنام

فيتنام وجهة رائعة في آسيا ومثالية لعشاق الاسترخاء في الطبيعة فهي تحتضن أروع المناظر الساحرة والتضاريس الجغرافية المدهشة التي جعلت منها واحدة من أهم الوجهات مؤخراً.

ويمكن في فيتنام استكشاف مدينة هانوي حيث بحيرة هانوي الخلابة والمعابد التاريخية والمقاهي والمطاعم وأجمل الهدايا التذكارية كما يمكن زيارة خليج هانوي الساحرة بين الجبال ومشهد البحر والخلجان الضيقة.

وفي سابا يمكن الاستمتاع بمشاهدة مزارع الأرز المنظمة في مصاطب تحبس الانفاس والغابات الرائعة بين المروج والشلالات التي يمكن مشاهدتها من التلفريك.

كما يمكن الاستمتاع بالمعالم التاريخية في مدينة هيو والابحار لمشاهدة المعالم البوذية وفي مدينة دالات يمكن الاسترخاء وسط المحميات الطبيعية والمروج والشلالات وأروع الحدائق.

كرواتيا

متعة العطلة في كراوتيا

كرواتيا وجهة أوروبية رائعة تطل على البحر الأدرياتيكي في منظر ساحر حيث يتم تشبيهها بإيطاليا وهي وجهة تتمتع بروعة التاريخ والعمارة والطبيعة.

وفي زغرب كرواتيا يمكن الاستمتاع بمشاهدة أروع المعالم التاريخية مثل الكنائس والقصور والمتاحف والحدائق التاريخية والتجول في البلدة القديمة حيث أروع المقاهي والمطاعم والمتاجر.

كما يمكن الاسترخاء في سحر الطبيعة بزيارة محمية بحيرات بليتيفتش وجزيرة استريا التي تتمتع بمباني من العصور الوسطى مع مشهد الشواطئ والكهوف البحرية والحياة الريفية.

أما في دوبروفنيك فيمكن الاستمتاع بأجواء تحاكي مدينة فينيسا وتتمتع بأروع القصور والقلاع من العصور الوسطى ومنتجعات شاطئية راقية مع ارقى المقاهي والمطاعم.

كما يمكن استكشاف أجمل المعالم التاريخية في مدينة سبليت ذات المباني العتيقة وزيارة جزيرة هفار ذات الطبيعة الخلابة والمقاهي والمطاعم المطلة على البحر وساهرة حتى الصباح.