7 وجهات أوروبية لعشاق الشوكولاته

7 وجهات أوروبية لعشاق الشوكولاته

7 وجهات أوروبية لعشاق الشوكولاته

زيورخ، سويسرا

زيورخ، سويسرا

بروكسل، بلجيكا

بروكسل، بلجيكا

فيينا، النمسا

فيينا، النمسا

برشلونة، إسبانيا

برشلونة، إسبانيا

توسكانا، إيطاليا

توسكانا، إيطاليا

Salon du Chocolat

Salon du Chocolat

كولونيا، ألمانيا

كولونيا، ألمانيا

تعتبر سياحة الشوكولاتة صناعة حقيقية للغاية حيث يبحث المسافرون عن الشوكولاتة الشهيرة ومزارع الكاكاو والمتاحف وغير ذلك الكثير للتعرف على تاريخ وإنتاج هذا المنتج اللذيذ، وهناك العديد من الأماكن حيث يمكن تذوق أفضل أنواع الشوكولاته.

تعالوا معنا نصحبكم في جولة إلى 7 وجهات أوروبية تشتهر بصناعة الشوكولاته بالإضافة المتاحف والمعارض والجولات السياحية في مصانع الشوكولاته ..

زيورخ، سويسرا

زيورخ السويسرية هي وجهة السفر الأولى لمحبي الشوكولاته. حيث تقدم العديد من العلامات التجارية الشهيرة للشوكولاتة جولات في المصنع للزوار الراغبين في معرفة المزيد عن الإنتاج (وتجربة بعض العينات). ومن الجولات الشهيرة Läderach in Bilten.

بروكسل، بلجيكا


يمكننا القول بأن بروكسل هي مصدر الشوكولاته البلجيكية وهي وجهة أخرى لمحبي الشوكولاته من حول العالم كيف لا وبروكسل هي موطن لمتحف تشوك ستوري Choc-Story، فضلاً عن متاجر الشوكولاتة الشهيرة مثل نيوهاوس Neuhaus وبيير ماركوليني Pierre Marcolini وماري Mary وويتامير Wittamer وجوديفا Godiva.

فيينا، النمسا


المدينة العريقة تتميز بتاريخ ثقافي غني يتضمن اختراع كعكة ساكر Sachertorte ، وهي كعكة الشوكولاتة اللذيذة التي أصبحت عنصرا أساسيا في النمسا. ويمكن تذوق هذه الحلوى اللذيذة في مجموعة متنوعة من الأماكن، بما في ذلك متجر Demel pastry و Hotel Sacher.

برشلونة، إسبانيا


برشلونة هي مدينة رائعة لمحبي الشوكولاتة. بالإضافة إلى الطبق الشهير شوروس بغموس الكاكاو اللذيذ، هناك أيضًا جولات مشي للشوكولاتة ومتحف موزيوكولا Museu de la Xocolata الشهير، الذي يغطي تاريخ وإنتاج الشوكولاتة ويضم منحوتات الشوكولاتة المثيرة للإعجاب.

توسكانا، إيطاليا


على الرغم من شهرة إقليم توسكانا بالطعام الشهي إلا أن المنطقة لديها الكثير لتقدمه لمحبي الشوكولاتة. ما يسمى وادي الشوكولاتة Chocolate Valley هو مثلث بين بيزا وبراتو وبيستويا التي تضم العديد من صانعي الشوكولاته الصغيرة، بما في ذلك أميدي Amedei.

باريس، فرنسا


باريس وجهة رائعة للحلويات بشكل عام والشوكولاته على وجه الخصوص فكل عام يقام المعرض السنوي صالون الشوكولاته Salon du Chocolat، والذي يتضمن فعاليات ممتعة مثل عرض أزياء ملابس مصنوعة من الشوكولاتة. كما تقدم باريس أيضًا عروض الشوكولاته ذات المستوى العالمي على مدار العام، مثل حلوى الشوكولاتة المذهلة chaud في أنجلينا Angelin ومتاجر شيكولاتة مثل لا ميزون دو شوكولا La Maison du Chocolat وجان بول هيفين Jean-Paul Hévin.

كولونيا، ألمانيا


في ألمانيا، يمكن الذهاب إلى متحف Imhoff-Schokoladenmuseum الذي يطلق عليه The Chocolate Museum في كولونيا. ويقدم المتحف ذو المناظر الخلابة التاريخ العالمي للكاكاو إلى جانب إلقاء نظرة على إنتاج الشوكولاته المعاصرة، فضلاً عن مقهى ومتجر شهير.